الإعلان رسمياً عن موعد إطلاق لعبة Spider-Man 2 على بلايستيشن 5..

أكد أستديو Insomniac Games مطور لعبة Spider-Man 2 القادمة موعد إطلاقها رسميًا العام القادم. أتى هذا التأكيد بعد خروج العديد من المصادر التي رجحت إطلاقها أواخر عام 2023.

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog، تم التأكيد أن موعد إطلاق لعبة Spider-Man 2 سيكون في خريف عام 2023. هذا يعني أن اللعبة ستصدر في الفترة الواقعة ما بين شهر يوليو إلى شهر أكتوبر من العام المذكور.

الأستديو أكد هذا الخبر بعدما ظهرت عدة تسريبات عن نافذة إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5، حيث قال مخرج اللعبة برايان انتهار ما يلي عقب هذا الإعلان:

يا له من عام بالنسبة إلى استديوهات بلايستيشن؛ هنا في Insomniac Games، كنا مذهولين تمامًا من عمل اصدقائنا في استديوهات بلايستيشن. تهانينا للجميع على نجاح عام 2022.. وها نحن العام القادم سيكون مثيرًا بنفس القدر. حيث نستمر في تجهيز Marvel’s Spider-Man 2 للإصدار في الخريف المقبل.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها تسريبات حول لعبة Marvel’s Spider-Man 2. حيث تم مؤخراً تحديث صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن مع اظهار إمكانية اضافتها الى “قائمة الامنيات” قبل ان يتم ازالتها. بينما سبق ذلك تلميحات من مؤدي دور شخصية Venom الذي قال في احد تصريحاته انه علينا انتظار اعلان مثير خلال الفترة القادمة.

في حال كان موعد اطلاق اللعبة بالفعل في ربيع العام القادم. أي بعد عام كامل من الان فهذا يعني انه على سوني والمطورين في استديو انسومنياك البدء بالفعل بحملة الترويج للعبة من خلال الكشف عن المزيد من العروض والتفاصيل التي تنتظرنا في التجربة الكاملة.

ربما يتم خلال الفترة القادمة تحديد حلقة جديدة من حدث State of Play. حيث يتم من خلالها استعراض أسلوب اللعب مع كشف المزيد من التفاصيل حول اللعبة وموعد الاطلاق.

لا نريد استباق الاحداث خاصة مع انشغال سوني في حملتها ضد صفقة استحواذ مايكروسوفت على اكتفجن. حيث تتعمد إخفاء عناوينها الكبيرة من اجل استعطاف الجهات المعنية للوقوف في صفها وحجب الصفقة بالكامل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button