الاخباربلايستيشن 5

مطوري Concrete Genie يعملون على مشروع جديد للبلايستيشن 5!

لعبة Concrete Genie هي واحدة من حصريات البلايسيتشن التي تم تحصل على الشهرة الكافية وفي أكتوبر العام الماضي، الكثير من اللاعبين استمتعوا بها وبعالمها السحري. في حال كنت تريد تجربة المزيد من الألعاب من استديو Pixelopus المُطور لها، هذا الخبر قد يسعدك.

من خلال حساب روب كاي، مصمم ألعاب رئيسي في بلايستيشن على لينكد إين، علمنا أنّ استديو Pixelopus يبحث عن مهندسين للعمل في المركز الرئيسي في أمريكا. وفقاً للوصف، يتوسع الاستديو حالياً للعمل على “مغامرة جديدة ومشّوقة للبلايستيشن 5”. لا نعلم أيّ شيء حول هذا المشروع ولا نعلم ما إن كان هذا المشروع جزء ثاني من Concrete Genie أم شيء مختلف تماماً.

شخصياً انا شبه متأكد أنّ الاستديو سيقدم لنا تجربة سحرية أُخرى كما التجربة التي حصلنا عليها مع آش وفرشاته ورسوماته. في حال لم تقم بلعب Concrete Genie بعد، نحن ننصحك بذلك حيثُ عالمها رائع وتدور قصتها حول قضية اجتماعية مهمة. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم ثمانية من عشرة وقلنا حولها التالي:

لعبة Concrete Genie ستأخذك برحلة بصرية بعالمها الساحر المليء بمخلوقات أليفة للغاية وأحداث تدور حول قضية إجتماعية مهمة يتم تقديمها بطريقة تظهر لنا الطرفين بأسلوب لعب يصبح أفضل بمراحل عندما تصل للفصل الأخير منها.

هل أنتم متحمسين لمشروع المطورين التالي على بلايستيشن 5؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار