مميز

صورة جديدة من اونلاين The Last of Us والمزيد من التفاصيل المثيرة..

كشف استديو نوتي دوغ اليوم عن المزيد من التفاصيل حول مستقبل لعبة The Last of Us بينما كشف عن صورة فنية جديدة من طور الاونلاين المرتقب.

من خلال مشاركة منشور عبر مدونة الاستديو الرسمية على الانترنت، كشف دروكمان عن مبيعات السلسلة بالاضافة الى وعودات بأن نحصل على المزيد من التفاصيل حول السلسلة في وقت قريب هذا العام 2023.

ملخص تصريحات مطور The Last of Us الجديدة

  • مبيعات السلسلة بلغت 37 مليون.
  • مفاجأت يستعد الكشف عنها خلال الذكرى السنوية.
  • المزيد من التفاصيل حول لعبة الاونلاين لاحقاً هذا العام.
  • مشاركة صورة فنية جديدة من اللعبة المنتظرة.

في البداية، اكد انه سيكون هناك اخبار ومفاجأت مثيرة خلال حدث The Last of Us’ 10th anniversary الذكرى السنوية في شهر يونيو (6) من هذا العام 2023، دون اي توضيحات.

ايضا من المعلومات المثير التي كشف عنها هو ان مبيعات السلسلة كاملة قد بلغت 37 مليون نسخة حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي 2022. وقد جاء في تصريحات دروكمان التالي:

نحن نتطلع إلى الذكرى العاشرة لـ The Last of Us في يونيو، ونحن متحمسون جدًا لمشاركة المزيد معك حول مستقبل هذا العنوان. سنحظى ببعض المفاجآت الممتعة لك على طول الطريق، ولكن في وقت لاحق من هذا العام سنبدأ في تقديم بعض التفاصيل لك حول لعبة The Last of Us متعددة اللاعبين الطموحة.

واضاف قائلاً:

مع فريق بقيادة فينيت أغاروال وجو بيتيناتي وأنتوني نيومان، يتشكل المشروع ليكون تجربة جديدة وكبيرة من الاستوديو الخاص بنا، ولكنه متجذر في شغف Naughty Dog بتقديم قصص وشخصيات وأسلوب لعب لا يصدق. لقد شاركنا معك في البداية فن مفهوم المشروع في العام الماضي، ونأمل أن تحفزك هذه الصورة الفنية الجديدة أدناه على ما يعمل عليه فريقنا.

تأتي هذه المعلومات في الوقت الذي نصح فيه نيل دروكمان مخرج اللعبة عدم تصديق المسربين والمعلومات التي يتداولنها في الفترة الاخيرة. حيث بدأت بعض المعلومات تتحدث عن وجود الجزء الثالث تحت التطوير بجانب شائعات تتحدث عن عودة لعبة Uncharted.

دروكما اكد في وقت سابق انه يعمل على مشروع لعبة جديدة كلياً لم يفصح عن اي تفاصيل حولها، بينما ظهرت بعض التلميحات في لعبة الجزء الاول تشير الى ان المشروع الجديد قد يكون لعبة فانتازيا باسلوب الار بي جي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button