شاهد الضربة القاضية للارملة السوداء Black Widow في لعبة Marvel’s Avengers

بشكل تدريجي يستمر مطوري لعبة Marvel’s Avengers بالكشف عن المزيد من التفاصيل و الحركات القتالية لشخصيات اللعبة الخمسة و اليوم لدينا فيديو جديد يسلط الضوء على الحركة القاضية الخاصة بشخصية الارملة السوداء Black Widow.

نحن نعلم ان كل شخصية من شخصيات المنتقمون يمتلك حركة خاصة يطلق عليها اسم Heroics و التي تقدم لنا 3 استراتيجيات مختلفة هي هجومية و داعمة و الضربة العظمى, في هذا الفيديو الذي يشاركه معنا المطورين عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر يكشفون لنا عن اول استراتيجيتين من ضربة الـ Heroics وهي الهجومية و الداعمية حيث سنلاحظ كيف ستقوم ناتاشا او Black Widow بعمل حلقة مغناطيسية حولها ستجعلها تختفي عن الانظار و يمكن لاي من اعضاء فريق المنتقمون داخل هذه الحلقة الاختفاء ايضا و الاستفادة من هذه الاستراتيجية بينما تقوم هذه الحلقة بعمل ضربة صاعقة للخصم تجعلة يخسر الكثير من طاقته بينما تجعله ايضا مكشوف لاي ضربة اخرى من اعضاء فريق المنتقمون.

مازال هناك المزيد من الحركات القتالية التي سيقوم فريق التطوير بالكشف عنها لشخصية الارملة السوداء منها الضربة العظمى التي رفضوا الكشف عنها الان بينما وعدونا بالكشف عنها في وقت لاحق.

لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و منصة جوجل ستاديا في 15 مايو (5) من العام القادم مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لجميع اخبار اللعبة من خلال زيارة الرابط التالي.

اقرأ ايضا:  لعبة Ghostwire Tokyo هي اطول و اكبر مشروع عمل عليه "ميكامي" حتى الان..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock