المطور Gearbox يستحوذ على استوديو Captured Dimensions

"تجلب هذه الصفقة ثروة من المواهب إلى عائلة Gearbox"..

يبدو أن الإستحواذات في الصناعة ستأخذ نصيبها الأكبر خلال عام 2023 خصوصًا مع استثمار الكثير من الناشرين خلال العام الماضي. بعد أن استحوذت شركة Gearbox Entertainment على Captured Dimensions، سيعمل كلاهما معًا في مشاريع مختلفة كما أوضحت تصريحات مسؤولي الشركة سبب الاستحواذ وما تعنيه الصفقة لمستقبل كلتا الشركتين.

شركة Captured Dimensions هي شركة مخضرمة في مجال الترفيه بكل مجالاته وبالتحديد في تقنيات المسح الضوئي والـ 3D. لقد عملت مع عمالقة الصناعة مثل Lionsgate , EA , Sony Pictures و Netflix وغيرها على مدار عشر سنوات من عملها. لقد ساهمت الشركة مع أفلام عملاقة مثل Avatar , Black Panther , Joker و A Wrinkle in Time والمزيد.

عمل Gearbox Entertainment في الصناعة غني عن التعريف بالطبع. المطور لديه قائمة ألعاب بشعبية طويلة وتتضمن أعمالًا بارزة مثل سلسلة Borderlands , Tiny Tina’s Wonderlands و Duke Nukem 3D. نظرًا للشراكات السابقة بين الشركتين، فقد لاقى الاستحواذ ردود فعل إيجابية من كلا الطرفين.

ناقشت شركة Gearbox Entertainment الاستحواذ الأخير في آخر بيان صادر لها وبالتحديد من مديرة أعمال الشركة Sean Haran التي أشادت بموهبة كبيرة مثل Captured Dimensions وهي متحمسة لانضمامهم وجعلهم جزء مهم لتوفير أفضل التقنيات للإستوديو بدون أي تنازلات. 

نأمل أن نرى أولى أعمال الشركتين بعد الاستحواذ الكامل. على أي حال أظن بشكل شخصي أننا لن نرى آثار هذا الاستحواذ إلا بعد مرور بضع سنوات حتى نرى نتائج ملموسة .. إلا إذا كان الأستوديو يخطط لشيء ما منذ فترة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button