يوبي سوفت تفاجئنا بالاعلان رسمياً عن Splinter Cell Remake..

يوبي سوفت اعلنت رسمياً انها تعمل على Splinter Cell Remake الذي سيعيد الينا الجزء الاول من سلسلة التجسس الشهيرة ببطولة سام فيشر والتي صدرت لاول مرة عام 2002.

يتولى العمل على المشروع استيديو Ubisoft Toronto وسوف يستمد من النسخة الاصلية للسلسلة الافكار التي سيعاد تجسيدها بقوة الجيل الجديد لالعاب الفيديو حسب ما تم ذكرة في بيان الاعلان الذي صدر عبر مدونة الشركة.

يتم إعادة تصميم اللعبة باستخدام محرك Snowdrop الذي تم استخدامه أيضًا على تطوير سلسلة The Division ويتم استخدامه لتطوير لعبة Avatar: Frontiers of Pandora ولعبة Star Wars القادمة. لتقديم جودة رسومات وأسلوب لعب، مع قوة رسومات ومؤثرات مخصصة للجيل الجديد.

وقال منتج اللعبة مات ويست انه وعلى الرغم من أن عملية التطوير ما زالت في المراحل الأولى جداً ، فإن ما يحاول فريق التطوير القيام به هو التأكد من أن روح اللعبة التي اعطت السلسلة هويتها التي احبها الكثير لا تزال سليمة. واضاف:

لذلك ، بينما نبنيها من الألف إلى الياء ، سنقوم بتحديثها بصريًا ، بالإضافة إلى بعض عناصر التصميم لمطابقة راحة اللاعب وتوقعاته ، وسوف نبقيه خطية مثل اللعبة الأصلية ، لن نجعلها عالمًا مفتوحًا.

من بين الأشياء المثيرة حقًا ، من وجهة نظري ، حول هذا المشروع ، أن آخر جزئين من السلسلة التي عملنا جميعًا عليها كانتا عوالم كبيرة وواسعة بالفعل، في حين أن ما أحبه في خريطة Splinter Cell هو أن كل بوصة مربعة تم بناءها فيها هناك هدف منها.

وواصل ويست قوله ان كل جزء في خريطة اللعبة يلعب دور كبير في اسلوب اللعب وقرارات اللاعب وهذا هو الاساس الذي يريد فريق التطوير الحفاظ عليه عند تقديم Splinter Cell Remake.

هذا الاعلان يأتي بعد ان ظهرت الكثير من الشائعات والتسريبات التي تتحدث عن اعطأ يوبي سوفت الضوء الاخضر لاحد استيديوهاتها للعمل على السلسلة الا انه لم يكن واضح حينها ما اذا كان المشروع الجديد ريميك كما هو معلن اليوم ام انه جزء جديد وهذا ما نتمنى ان يكون في اجندة الشركة في المستقبل.

هل انتم متشوقون لتجربة Splinter Cell Remake عندما تصدر في وقت ما في المستقبل؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار