اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

للمرة الثانية يوبي سوفت تستعد لاطلاق تحديث لاصلاح ارتداد الاسلحة في لعبة Rainbow Six Siege..

مازالت يوبي سوفت تبحث عن حل لمشكلة ارتداد الاسلحة عند اطلاق النار في لعبة Rainbow Six Siege و يبدو ان الحل المستوحى من لعبة Counter-Strike: Global Offensive و الذي تم تطبيقه العام الماضي لم يصل الى تطلعات فريق التطوير.

هذا الامر دفعهم لبذل المزيد من الجهود من اجل حل المشكلة و يبدو اننا الان بصدد الحصول على التحديث الذي سيحل هذه المشكلة بشكل نهائي حسب تصريحات الشركة قبل ايام عبر الموقع الرسمي على الانترنت.

مشكلة الارتداد الذي تواجهه اللعبة تتمحور حول عدم وصول الرصاصة التي يتم اطلاقها الى المكان الذي يشير اليه السلاح من خلال مؤشر القنص reticle و تظهر هذه المشكلة بشكل كبير مع الاسلحة الاوتوماتيكية السريعة.

التحديث الجديد حسب التصريحات سيقوم بحل هذه المشكلة بشكل نهائي و سوف تصيب الرصاصة مكان مؤشر السلاح ولكن في النهاية سيعتمد الامر على قدرتك على التحكم بهذا السلاح و توجيه بشكل صحيح.

لم يتم الكشف حتى الان عن موعد التحديث الجديد ولكن سيتم توفيرة في وقت قريب لسيرفرات الاختبار على ان يتم اطلاقه في وقت لاحق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار