قصة لعبة Star Wars Jedi: Survivor ستكون عميقة وسوداوية للغاية..

شاركنا ممثل شخصية “كال” الرئيسية في لعبة Star Wars Jedi: Survivor بعض المعلومات حول القصة. حيث قال أنها ستكون سوداوية للغاية وعميقة أكثر من الجزء السابق الذي صدر في عام 2019.

أحداث سلسلة Jedi تدور في فترة مظلمة وسوداوية من عالم Star Wars. حيث تم القضاء على كل الجيداي تقريبًا، بينما تم تعقب الناجين القلائل الذين تركوا القتال خوفًا من بطش الإمبراطورية. وعلى الرغم من الصعاب التي واجهها ” كال كيستيس” بطل اللعبة في الجزء الأول، إلا وأن الجزء الثاني Star Wars Jedi: Survivor سيكون أعمق وأكثر سوداوية وتعقيدًا من الجزء السابق.

صرح الممثل “كاميرون موناغان” الذي يجسد دور “كال” بأحداث اللعبة في مقابلة أجريت معه مؤخرًا عبر Game Informer. حيث قال بأن لعبة Survivor ستسرد قصة أعمق وأوضح أن أحد الأركان الرئيسية بالجزء الجديد هي محاولة دفع الشخصية إلى نقطة الإنهيار.

إذا ما فكرنا قليلًا بتصريحاته سنجدها مثيرة حقًا، لننظر مثلًا إلى شكل الشخصية، سنجدها كبرت في العمل واختلفت ملامحها كليًا عن الجزء السابق. هذا ناجم عن الخبرة والظروف القاسية التي تعرضت وستتعرض لها شخصيته في اللعبة القادمة. إليكم ما صرح به الممثل قائلًا:

لدينا قصة مثيرة للإهتمام حقًا مع كال حيث يواجه تحديات صعبة. إنه شيء أردت دائمًا استكشافه مع الشخصية. لقد كانت محادثة أجريناها مباشرة بعد اللعبة الأولى، كيف نضع هذه الشخصية في مواقف صعبة وما هي المواقف التي ستدفعه حقًا إلى النقطة التي قد ينكسر فيها؟ كيف نصل به إلى هذه النقطة؟ وماذا سنفعل من هناك؟ ما هي القصة التي ستكون الأكثر إثارة حيث لا يزال بإمكاننا أن نجد المغامرة ولكننا أيضًا وجدنا شيئًا أعمق وأكثر قتامة وأكثر تعقيدًا.

اللعبة ستصدر رسميًا على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي في 17 مارس القادم. كما أنه قد تم يوم الأمس الكشف عن متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب يمكنكم متابعتها هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button