فيسبوك تطلق حملة ضخمة من اجل دعم النساء في مجال تطوير العاب الفيديو..

اطلقت فيسبوك حملة جديدة تهدف من خلالها دعم الجنس الناعم في مجال تطوير الالعاب و تهدف في هذه الحملة الى تشجيع النساء المتواجدات بالفعل في هذا المجال و ايضا تشجيع انضمام المزيد منهن الى مجال تطوير الالعاب.

و خلال ذلك ستقوم فيسبوك باطلاق مجموعة من الفيديوهات التي تسلط الضوء على قصص نجاح نساء يعملن حاليا في مجال تطوير الالعاب و نشر هذه الفيديوهات على نطاق واسع لتصل الى الجميع حول العالم و في الوقت الحالي هناك اكثر من 20 فيديو تم اطلاقه بالفعل و لكن الخطة تهدف الى اطلاق قرابة 100 فيديو كل شهر و تحتوي هذه الفيديوهات على مقابلات مع نساء يشغلن مناصب منوعة في عالم تطوير العاب الفيديو مثل الانتاج و الاخراج و التصميم..الخ.

ايضا قامت فيسبوك بعقد اتفاقيات مع بعض المؤسسات الخاصة بالمرأة في هذا المجال مثل مؤسسة Women in Games الاوروبية من اجل التعاون على انجاح هذه الحملة و نشرها على اوسع نطاق.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock