كيف سيتم وضع نهايتي جزئي The Last of Us في مسلسل HBO بموسم واحد

ايام قليلة تفصلنا عن موعد بدء عرض مسلسل The Last of Us عبر منصة HBO، في هذه الاثناء يستمر المنتجين في مشاركتنا المزيد من التفاصيل حول المسلسل ومدى ارتباطة باللعبة بجزئيها.

لكن هناك سؤال جيد طرح على المنتج المنفذ للمسلسل كريج مازن خلال لقاء حصري مع ComicBook حول كيفية تضمين نهايتين مختلفتين في موسم واحد من المسلسل. نحن نعلم ان المسلسل سيغطي جزئي اللعبة الاول والثاني مع التطرق لبعض الاحداث التي وقت قبل بداية الجزء الاول. لكن كيف تم تقسيم احداث اللعبتين على الموسم واحد فقط؟

كان رد مازن كالتالي:

انت تبحث عن نهايات طبيعية. أحد الأشياء المثيرة للاهتمام عند إنشاء مسلسل تلفزيوني بخلاف كتابة قصة للعبة فيديو هو أن لاعبي ألعاب الفيديو يقررون أين يتوقفون في كل مرة. أحيانًا، بعد وقت طويل من اللعب، تكون الساعة الواحدة صباحًا، لكنك تتوقف. أحيانًا تلعب نصف ساعة فقط ومن ثم تتوقف. لكن في المسلسلات، نحن من يقرر أين يتوقف المشاهد في كل مرة. نحن نصنع البدايات والنهايات، لذلك نحن نبحث دائماً عن النهايات طبيعية.

تحدث مازن ايضا عن التحديات التي واجهوها من خلال تجسيد اجزاء من اللعبة داخل موسم واحد من المسلسل، والذي يضع اعتبارات عديدة في الحسبان منها ميزانية المسلسل ووتيرة الاحداث.

هناك سعة معينة للموسم التلفزيوني. اقصد بذلك ان هذا عمل هائل. لقد استغرق هذا الموسم عام من التصوير، 200 يوم تصوير، أعني أن HBO كانت رائعة. لقد قدموا لنا الكثير من المال ولدينا هؤلاء الممثلين الرائعين، لذلك، بغض النظر عن شهيتك، يجب أن نكون قادرين على اكتشاف تلك النهاية الطبيعية. لقد ناقشنا كل هذا، وكيف سنفعل ذلك حتى يكون لدينا إجابة جيدة في النهاية، لكن لن أخبرك بها الان!

كان هناك شائعات تتحدث عن وجود جزء ثالث من لعبة The Last of Us تحت التطوير ورغم ان مخرج السلسلة نيل دروكمان قد نفي ذلك الا انه لم ينكر ان لديه قصة وسيناريو جاهزين في حال اعطته سوني الضوء الاخضر. هناك شعور لدينا ان دروكمان قد يستخدم المسلسل من اجل التلميح للجزء الثالث، لذلك يجب ان نبقي اعيننا مفتوحة خلال المتاعبة.

مسلسل The Last of Us سيبدأ عرضة عبر منصة HBO يوم الاحد 15 يناير الجاري، حيث سيبلغ طول الحلقة الاولى منه قرابة 85 دقيقة متواصلة.

هل انت متشوق لمشاهدة المسلسل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button