نظام التأرجح في Spider-Man 2 سيكون مجدد وأسرع بحركات مختلفة

منذ أن تم استعراض لعبة Spider-Man 2 قبل أسبوعين تقريبًا حصلنا على العديد من المعلومات حول أسلوب اللعب فيها، والآن يكمل الأستوديو المطور لها ما بدأه، ويجيب عن استفسارات اللاعبين حول نظام التأرجح في اللعبة.

أجاب أستوديو Insomniac Games مطور لعبة Spider-Man 2 عن استفسار أحد اللاعبين حول نظام التأرجح في اللعبة. حيث كان سؤال اللاعب عبر موقع تويتر عما إذا كان هذا النظام سيكون مختلفًا عن الأجزاء السابقة وأسرع ويتواجد معه حركات “أنيميشن” جديدة، وكان جواب الفريق “بنعم” كما نشاهد أدناه.

يذكر أنه ومع وجود شخصيتين في لعبة Spider-Man 2، اعتقد مجتمع اللاعبين أننا سنرى وضع اللعب التعاوني فيها Co-op. لكن فريق التطوير Insomniac Games أكد أن هذا الطور من البداية لم يكن مخطط له وأن اللعبة خطية بالكامل.

وكما هو مذكور في مقال خاص باللعبة على The Washington Post، أشار الفريق المطور إلى أن الوضع التعاوني “لم يكن بالحسبان أبدًا” للعبة، فبعد التحدث مع المخرج الإبداعي Bryan Intihar، شرح كيف كان الأستديو دائمًا يفكر في التكملة ليكون عنوانًا منفردًا وتحدث عن الصعوبات الأولية التي كان من الممكن أن تأتي من الاضطرار إلى تصميم لعبة تعاونية Co-op.

أيضًا تحدث Bryan مع ذات الصحيفة، وأجاب على سؤال يتعلق بموعد إصدار اللعبة، حيث قال بشكل صريح أنهم يرغبون في التأكد من أن اللعبة ستصدر في اليوم المحدد الذي سيتم الإعلان عنه من قبل فريق التطوير. حتى الآن من المخطط لها الصدور في خريف هذا العام حصريًا لجهاز بلايستيشن 5.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button