نيل دروكمان عن The Last of Us 3: هناك المزيد من القصة لسرده..

ثاني تلميح على وجود اللعبة تحت التطوير

يعود نائب رئيس أستديو Naughty Dog نيل دروكمان ليلمح من جديد عن لعبة The Last of Us 3. حيث قال بأن قصة السلسلة بشكل عام تحتوي على الكثير لسرده للجمهور وأن القصة جاهزة ولكنها لم تدخل بعد حيز التنفيذ والتطوير.

في شهر أبريل الماضي، أكد دروكمان نائب رئيس أستديو Naughty Dog أن قصة لعبة The Last of Us 3 جاهزة ولكنها تنتظر الضوء الأخضر لبدأ عملية التطوير. مؤخرًا أجرى نيل مقابلة مع موقع The Hollywood Reporter وتم سؤاله عن الجزء ليؤكد بأن هناك المزيد من قصة السلسلة ليتم سردها للاعبين.

المقابلة التي أجراها نيل كانت بسبب الحديث عن المسلسل المقتبس من السلسلة والقادم منتصف الشهر الجاري. حيث قال بأن المسلسل لن يقدم أي محتوى بعيد عن اللعبة بشكل عام. بل على العكس سيغطي العديد من الجوانب التي لم تستطع اللعبة تغطيتها.

دروكمان قال أن الحلقة الأولى ستغطي أحداث الجزء الأول من اللعبة، بينما ستغطي الحلقة الثانية أحداث الجزء الثاني. يذكر أن مدة الحلقتين سيكون 85 دقيقة لكل منهما.

من تصريحاته أيضًا، أن المسلسل سيقوم بتغيير بسيط في جذور قصة اللعبة. كما سيتم التركيز أكثر على شخصية Bill. وتابع قائلًا:

يرى الناس تعديلات سيئة ويضيف ذلك مصداقية إلى فكرة أن الألعاب طفولية. أحب فكرة أن شخصًا ما يمكن أن يشاهد هذا ويتأثر به ثم يقول،انتظر، هذا يعتمد على لعبة الفيديو؟.

لاحقًا، تم الكشف عن مبيعات السلسلة بأكملها والتي بلغت 37 مليون نسخة. كما تم الكشف عن صورة جديدة من لعبة الأونلاين القادمة، يمكنكم متابعة المزيد هنا.

 هل تعتقدون أن نجاح المسلسل ووصول مبيعات السلسلة إلى الرقم المذكور قد يدفع سوني لتطوير جزء ثالث؟.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button