حصرية اكس بوكس RedFall مستلهمة من Far Cry والمزيد من التفاصيل..

لعبة اكس بوكس RedFall المنتظر ان تصدر قبل منتصف هذا العام، تحصل على المزيد من المعلومات الجديدة التي تكشف عن المزيد من التفاصيل حول فكرة اللعبة وعالمها.

اللعبة المرتقبة تأتي من تطوير استديو Arkane المملوك لشركة مايكروسوفت وستكون لعبة اطلاق نار بالمنظور الاول، لكن ماذا عن عالم اللعبة واسلوب اللعب؟

في مقابلة خاصة كشف استديو Arkane عن بعض التفاصيل التي قد تعطينا تصور حقيقي حول اللعبة والذي سنلخصه لكم في عدة نقاط كالتالي:

  • في البداية ستقدم لعبة RedFall تجربة عالم شاسع، حتى ان المطور اكد بأن عالمها سيكون اكبر واوسع بكثير من عالم لعبة Prey.
  • سيكون توزيع المهمات اما قصصية او مهمات جانبية على شكل سيطرة على مناطقة شبه مفتوحة بطريقة مشابه لنظام القواعد في لعبة Far Cry.
  • المطور وصف التجربة بأنها ستكون عبارة عن مزيج ما بين اسلوب العابهم السابقة مع العاب منظور اول مثل Far Cry او STALKER.
  • ستكون هناك قاعدة رئيسية Home Base يمكن للاعب العودة اليها في اي وقت وستكون مملوءة بشخصيات NPCs.
  • شركة id Software تشارك في تطوير اللعبة وبالتحديد تشارك في تحسين تجربة المنظور الاول.

خلال اللقاء اكد المطور ان اللعبة لن تكون مشابه لالعاب اطلاق النار التعاونية الاخرى مثل Left 4 Dead او Back 4 Blood. حيث ستقدم تجربة قصصية ممزوجة بنظام لعب فردي او تعاوني لاربعة لاعبين.

هناك تقارير تتحدث عن ان لعبة RedFall قد تصدر قبل اطلاق لعبة Starfield المقرر لها ان تصدر في النصف الاول من هذا العام 2023. الا ان مايكروسوفت او استديو Arkane لم يكشفوا حتى اللحظة عن تاريخ الاطلاق.

RedFall هي لعبة اطلاق نار بالمنظور الاول يمكن اللعب فيها اما بشكل فردي او تعاوني حتى 4 لاعبين. اللعبة تمتلك قصة تدور حول القتال ضد مجموعة شرسة من مصاصي الدماء الذين قاموا بفصل مدينة Redfall عن العالم الخارجي بينما تسعى انت واصدقائك للقضاء على الاعداء واستعادة المدينة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار