مسلسل The Last of Us سيغطي حياة “جويل” قبل الوباء..

سيرينا كيف كانت حياة البشرية قبل الكارثة

ننتظر خلال أيام قليلة بدء عرض أولى حلقات مسلسل The Last of Us المقتبس عن سلسلة الألعاب الرائعة. حيث حصلنا على فكرة بسيطة حول وكيفية تقسيم حلقات المسلسل وما ستقدمه كل حلقة.

مسلسل The Last of Us سيحتوي على 10 حلقات في موسمه الأول، ستكون مدة أول حلقتين قرابة 85 دقيقة لكل منها. والسبب في كون الحلقات الأولى كبيرة المدة هو تعريف الجمهور بالحادثة والوفاء والتدرج بعد ذلك للأحداث التي رأيناها في سلسلة الألعاب.

موقع IGN أجرى مقابلة مع غابرييل لونا الذي يلعب دور “تومي” شقيق جويل في المسلسل، وكشف بعض الأحداث المثيرة. على سبيل المثال سنرى الحياة الطبيعية للشخصيات الرئيسية قبل انتشار الوباء، وكيف بدت حياة كلًا منهم، وهذا ما لم تقدمه اللعبة وتابع قائلاً:

تلك اللحظات التي كان كل شيء فيها لا يزال طبيعيًا كانت ممتعة جدًا. من المهم للقصة أن تحدد، كما تعلمون، كيف تبدو هذه العائلة الصغيرة عندما لا يقاتلون من أجل حياتهم والمزيد..

قيل أن الحلقة الأولى سترينا الأحداث قبل الكارثة، أي أنها قصة جديدة بعيدة عن اللعبة بعض الشيء، ولكن بعد ذلك سنرى في الثانية والثالثة وغيرهم تشابه كبير في الأحداث بين المسلسل واللعبة.

تحدث منتج المسلسل في مقابلة مختلفة عن موضوع النهايات وكيف تم تقسيم نهايتي السلسلة في المسلسل. حيث قال أنهم هم من يختارون النهاية على عكس اللعبة التي يختار فيها اللاعب متى يتوقف ومتى يكمل. للمزيد من التفاصيل يمكنك الاطلاع تغطيتنا الخاصة للمقابلة هنا.

المسلسل سيبدأ عرضه في الخامس عشر من الشهر الجاري عبر منصة HBO Max بشكل حصري، فهل أنتم متحمسون لرؤيته؟. شاركونا أدناه في التعليقات وأطلعونا عن توقعاتكم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button