لاعبوا بلايستيشن 5 يطالبون سوني بعودة الثيمات الديناميكية..

الجهاز دخل عامه الثالث وحتى الآن لم نحصل على هذه الميزة..

أصبح عمر جهاز بلايستيشن 5 عامين والآن دخل عامه الثالث، وحتى هذه اللحظة لم نحصل على الثيمات الديناميكية. هذه الميزة كانت متواجدة في جهاز بلايستيشن 4 منذ إطلاقه ورغم وعود سوني المتكررة بإطلاقها للجيل الحالي إلا أن ذلك لم يحدث.

الثيمات الديناميكية معروفة على نطاق واسع منذ جهاز بلايستيشن 3 و كذلك 4، حيث كانت متنوعة وكثيرة وتقدم خيارات عديدة. فمثلًا كان منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع يختارها اللاعب لوضع مجموعة صور مختلفة متحركة غالبًا كخلفية لشاشة المستخدم لديه مع مجموعة من الموسيقى التي تتغير بشكل تلقائي وتضيف شكلًا جماليًا للشاشة. لكن أين هي عن أجهزة بلايستيشن 5 يا ترى؟.

بدأ مجتمع اللاعبين يتساءل ويطرح هذا التساؤل من خلال مختلف المنتديات،  وهو سبب اختفاء هذه الخاصية في جهاز سوني الحالي رغم مرور عامين على إطلاقه. أيضًا تساءل المجتمع عن وعود الشركة التي منحتها لهم بتقديم ميزة الثيمات الديناميكية للأجهزة ولكن هذا لم يحدث.

جميع اللاعبين انتقدوا هذه الميزة بشكل كبير، حتى أن معظمهم بدأ يتذكر ثيمه الديناميكي المميز الذي يفضله. على سبيل المثال، اتذكر بشكل خاص ثيم لعبة Uncharted 4 الديناميكي المتميز، والذي كان يحتوي على العديد من الصور كخلفية متغيرة تلقائيًا. بالإضافة أيضًا للكثير من موسيقى اللعبة الرائعة.

نتمنى بالفعل أن تستجيب الشركة الى مطالب اللاعبين. فرغم كل الخصائص التي تتمتع بها شاشة المستخدم للجهاز الحالي المميزة عن الجيل الماضي، إلا أنها تفتقد أهمها وهي الثيمات الديناميكية.

هناك نقطة أخرى مهمة، وهي أن الثيمات التي قام اللاعب بشرائها على جهاز بلايستيشن 4 لن تعمل على الجهاز الحالي. وهذا سبب كبير لجعل الشركة تطلق الميزة المذكورة حتى لا تعتبر أموال اللاعبين مهدورة. شاركونا أدناه عن الثيم الديناميكي المفضل لديكم من الجيل الماضي وتودون رؤيته يعمل على الجيل الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button