بعد عام من الغياب، شائعات لحدث PlayStation تعود مجددًا

الصمت لايزال مستمرًا

خلال العام الماضي كانت الأمور بالنسبة لسوني مشوشة تمامًا ولم نراها مثل باقي الشركات تتحدث عن مشاريعها القادمة والتي لم يعلن عنها بعد، كل ما فعلته هو إصدار ألعابها لمنصات PlayStation والتركيز على الإصدارات فقط. لكن نتمنى أن تتغير الأمور هذا العام.

خلال نهاية الأسبوع ظهرت شائعات عن حدث State of Play مجددًا أملاً في عودة PlayStation إلى الحديث لجمهورها مجددًا. الشائعات كانت متناسبة تمامًا مع توقعات الجمهور حيث تعتبر حالة State of Play في عام 2023 محتومة الظهور خصوصا مع الغياب. الشائعات تأتي من المسرب المتذبذب 4Chan ولكننا نميل إليه في الحالات الأقرب إلى الحقيقة الذي يشير إلى حدث State of Play في فبراير أو مارس بجانب شهر مايو.

بعد انتهاء التسويق الخاص بلعبة Forspoken بالتأكيد سوف نرى الحدث المقبل يركز بشكل كامل على ألعاب الـ VR، ومع اقتراب إصدار الجيل الجديد من نظارات الواقع الإفتراضي فيبدو هذا منطقيًا. بالانتقال إلى شهر مايو فأنا متأكد أننا سنجد ما نحبه في هذا الحدث من ألعاب رأينا إعلانًا لها منذ أكثر من عام ولا مانع من بعض العناوين الجديدة والمفاجآت.

ظهور Spider-Man 2 في أي حدث من أحداث PlayStation بات مهمًا مع صدورها هذا العام ومع تأكيد إطار زمني وهو خريف 2023، فإن وجود العنوان بعيدًا عن الأضواء مثير للجدل وأيضًا يعطينا نبذة عن أن اللعبة سوف تكون الأضخم خلال هذا العام بلا منازع.

سوني تستخدم حدث State of Play للترويج لاعلاناتها المعروفة والقادمة في وقت قريب، ومع اقتراب اطلاق لعبة Forspoken فقد نشهد حلقة جديدة في وقت قريب. ايضا نظارات الواقع الافتراضي قد يتم تخصيص حلقة لها ولكن ماذا عن مشاريع بلايستيشن الغير معلن عنها بعد؟

قد يتطلب الامر عقد حدث خاص Showcase من اجل الكشف عنها اقربها لعبة اونلاين The Last of Us وتحديد موعد اطلاق لعبة Spider-Man 2 مع استعراض معمق، ولا ننسى مشروع استديو نوتي دوغ الجديد واستديو Bend وغيرها من استديوهات بلايستيشن التي تعمل منذ عدة سنوات على عناوين جديدة لم يكشف عنها بعد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button