مخرج Sonic Frontiers يشوقنا لمحتوى جديد للشخصية هذا العام

سنرى "الكثير" من المحتوى لسونيك

كانت شخصية Sonic إحدى أبرز الأمور التي سمعنا عنها في الصناعة خلال العام الماضي، خصيصًا مع لعبة Sonic Frontiers ولكن لن يقف الأمر عند هذا الحد. سنرى المزيد من المحتوى الإضافي للعبة ولكن على صعيد آخر من الممكن أن نرى القنفذ الأزرق في شيء جديد.

مخرج العنوان Takashi Iizuka صرح بالكثير خلال مقابلته مع Gematsu حيث قال أن هناك “الكثير” من المحتوى المخطط لشخصية Sonic هذا العام هذا بعيداً عن المحتوى الإضافي المخطط إصداره للعبة Sonic Frontiers. التصريح غير واضح ولا يشير إلى ماهية المحتوى المعنى في كلمات المخرج الأخيرة ولكن ما يعنيه هو يجب على كل محبي سونيك الانتظار

لكن ما هو غير الواضح فعليًا هو عندما قال أن هناك “الكثير” من محتوى Sonic في طريقه إلينا، أولاً من المحتمل أننا سنحصل على المزيد من تحديثات Sonic Frontiers بجانب المحتوى المعلن عنه لأن المطورين أمضوا “سنوات” في اللعبة ، وسوف يرغبون بشكل أو بآخر في الاستمتاع بنجاحها لفترة أطول قليلاً.

هل من الممكن أن نحصل على محتوى خارج نطاق الألعاب تمامًا؟ نعم هذا ممكن، حصلنا العام الماضي على مسلسل “سونيك برايم” بموسمه الأول وكان يتألف من 24 حلقة، لذلك من الممكن جدًا الكشف عن الموسم الثاني من المسلسل في أي وقت. الجدير بالذكر لعبة Sonic Frontiers متاحة الآن للمنصات المنزلية والحاسب الشخصي ويمكنك إلقاء نظرة على مراجعتنا من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button