تحديث جديد للعبة PUBG: Battlegrounds نسخ بلايستيشن واكسبوكس يضيف خيارات رسومات

المزيد من المزايا لنسخ وحدات التحكم

بعد العديد من التحديثات والتحسينات، حصلت لعبة الباتل رويال الملكية PUBG: Battlegrounds نسخة وحدات التحكم للجيل الجديد PS5 و Xbox Series X والماضي على ميزات جديدة تحسن من رسومات اللعبة.

التحديث الجديد للعبة سيضيف خيار اللعب برسومات محسنة عن السابق، وهي كما ذكرنا مخصصة لأجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X، بينما أجهزة Xbox One X و  PlayStation 4 Pro ستتمتع بخيارات وتخصيص موسعة ستحسن من التجربة، وذلك اما خيار “Resolution Priority” أي الدقة، وخيار “Framerate Priority” الأداء وستكون كالتالي.

جهاز Xbox Series X سيتمتع بإضافة خيار اللعب بسرعة 60 اطار في الثانية مع دعم الدقة العالية 4K والاختيار بين خاصية FXAA وكذلك TAA، بينما ستمتع جهاز Xbox Series S بخاصية اللعب بسرعة 60 اطار في الثانية مع دعم الدقة العالية 4K وميزة FXAA على حسب الميزة.

بينما سيتمتع جهاز Xbox One X بإضافة خيار اللعب بسرعة 30 اطار في الثانية مع دعم الدقة العالية 4K والاختيار بين خاصية FXAA وكذلك TAA بحسب الاختيار ما بين الدقة أو الأداء.

سيتمتع جهاز PlayStation 5 بدعم دقة 4K وكذلك QHD مع سرعة إطارات 60 إطار في الثانية، والاختيار بين خاصية FXAA وكذلك TAA، بينما سيتمتع جهاز PlayStation 4 Pro بنفس الخيارات جهاز Xbox One X.

وقد صرح فريق PUBG: Battlegrounds معلقًا حول هذه الخيارات وأهميتها في استقرار اللعبة عبر مختلف الأنظمة مع تحديد عدد أقصى عدد للإطارات، وقال:

هناك مشكلة استقرار محتملة في تقديم نفس المستوى من الرسومات التي يتوقعها العديد من اللاعبين على جميع أجهزة وحدة التحكم لذلك  قدمنا ​​خيارات مختلفة لمعدل الإطارات والدقة القصوى لكل جهاز وحدة تحكم لتوفير طريقة لعب مستقرة.

من المفترض أن يصل التحديث بتاريخ 20 من هذا الشهر على أجهزة اكسبوكس وبلايستيشن، وسيستقب اللاعبين خريطة جديدة سنتطرق الى تفاصيلها في موضوع لاحق،

وفيما يخص مكافحة الغش داخل اللعبة، أعلن فريق ببجي من خلال الموقع الرسمي للعبة، بأنه يتم إجراء العديد من تعزيزات مكافحة الغش الأخرى بشكل مستمر ، كان آخرها حظر أكثر من 200,000 من حسابات الغشاشين شهريًّا منذ التحول إلى اللعب المجاني بصورة دائمة.

خطط مكافحة الغش القادمة

  • اختراقات الحسابات
  • عقوبات على مشاركة الحساب، وإنشاء عدة حسابات.
  • تحسين الحظر عن طريق الخطأ
  • تعزيزات Zakynthos
  • تصعيب الأمر على مطوري برامج الغش والغشاشين

لقد تم اكتشاف أن 2% فقط من الحسابات الجديدة التي تم حظرها بحظرٍ دائمٍ بعد الانتقال إلى اللعب المجاني كانت حسابات Plus؛ وكان حوالي 61% منها حسابًا أساسيًّا؛ وكان حوالي 33% منها من الحسابات التي تم إنشاؤها قبل التحوّل إلى اللعب المجاني.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار