مطور Redfall: إطلاق اللعبة على Game Pass مخيف وصادم..

رغم تعدد المصادر التي أكدت تأجيل موعد إطلاق لعبة Redfall، إلا أن مايكروسوفت وحتى مطوريها لم يعلقوا بعد على هذا الأمر. لكن عوضًا عن ذلك، صرح أحد مطوري اللعبة أن مبدأ إطلاقها على خدمة Game Pass يعد مخيف وصادم.

لعبة Redfall الحصرية القادمة لجهاز اكس بوكس أثارت جدل كبير مؤخرًا حول تأجيل موعد الإطلاق وأيضًا نوعها. لكن تم نفي جميع ما قيل عنها عدا تلك التي تتعلق بموعد الإطلاق. والآن أحد المطورين مصدوم وخائف من إطلاق اللعبة على خدمة Game Pass.

وفقًا لموقع Game Rant، أجرى أحد مطوري اللعبة ويدعى Smith مقابلة مع موقع GamesRadar للحديث عن لعبتهم القادمة وما يعني لهم قدومها لخدمة الجيم باس. المطور قال:

قدوم اللعبة على الخدمة يعتبر صدمة ومخيف بطريقة ما بسبب العدد الهائل من الأشخاص الذين يمكن أن يلعبوا Redfall عند الإطلاق. سينتج عن ذلك الكثير من التعليقات الخارجة عن المألوف أكثر مما يتوقعه الفريق.

اللعبة بالنسبة لي هي “لعبة الوباء” ، لأنها صنعت بشكل أساسي أثناء جائحة COVID-19. من الصعب تحديد ما يعنيه هذا بالنسبة لنطاقه أو جودته. إن كان هناك أي شيء مميز في اللعبة على الإطلاق يجب على المعجبين اكتشاف ذلك في وقت لاحق من هذا العام.

هذا التصريح أيضًا له جانب آخر وهو تأكيد إصدار اللعبة هذا العام. الموعد المتوقع هو شهر مايو ولكن كما قلنا لا يوجد شيء رسمي بعد. ولمن لا يعلم، اللعبة من نوع إطلاق نار بالمنظور الأول يمكن اللعب فيها إما بشكل فردي أو تعاوني حتى 4 لاعبين.

اللعبة تمتلك قصة تدور حول القتال ضد مجموعة شرسة من مصاصي الدماء الذين قاموا بفصل مدينة عن العالم الخارجي. وستسعى أنت وأصدقاؤك للقضاء على الأعداء واستعادة المدينة.

هل تتوقعون نجاح اللعبة كحصرية مرتقبة من مايكروسوفت عندما تصدر في وقت ما من العام الجاري. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button