رغم عدم ظهوره في اللعبة الاصلية، فقد نرى عودة ويسكر في Resident Evil 4 Remake

تعد لعبة Resident Evil 4 Remake من اكثر العناوين المنتظرة هذا العام، بينما تعد اللعبة الاصلية واحدة من افضل اجزاء السلسلة على الاطلاق. والتي شهدت ظهور بعض شخصيات السلسلة المحبوبة ابرزهما ليون كنيدي وادا ونغ، لكن ابرز من افتقدناه في تلك اللعبة هو البيرت ويسكر الذي على ما يبدو سيكون له دور في الريميك!!

حسب ما جاء عبر موقع IMDB فسوف يتم تأدية صورت ويسكر بواسطة كونور فوغارتي، وهو نفس الممثل الصوتي الذي ادى دور الشخصية في محتوى التعاون مع لعبة Dead by Daylight.

نذكر ان موقع IMDB قد اخطأ في وقت سابق لذلك ننوه بأن يتم اخذ هذه المعلومات بحذر شديد الى حين تأكيده من خلال الممثل نفسه او من قبل شركة كابكوم. لكن السؤال هو، في حال صحت هذه المعلومات، فكيف يمكن ان يظهر ويسكر في Resident Evil 4 Remake؟

بينما لم يظهر ويسكر في اللعبة الاصلية، إلا أن شخصيته ظهرت في وضع المرتزقة، وكذلك في محتوى Separate Ways الذي تمت إضافتها في الإصدارات التي جاءت بعد إصدار نسخة GameCube الأصلية. في هذا المحتوى تم الكشف عن ان ادا ونغ تعمل مع ويسكر، لذلك من المحتمل أن تتعمق النسخة الجديدة أكثر في الخلفية الدرامية للشخصيات، أو قد يتم دمج محتوى Separate Ways في النسخة الجديدة بطريقة ما.

كان ويسكر شخصية رئيسية منذ بدايات سلسلة Resident Evil. في الجزء الاول، تم ارساله كعضو في فريق S.T.A.R.S. للتحقيق في اختفاء زملائهم في مدينة الراكون. ومع ذلك، في النهاية تم اكتشاف انه يعمل مع شركة Umbrella Corporation.

ويسكر استمر في الظهور في العديد من اجزاء لعبة Resident Evil. بينما لا يمكن المبالغة في أهمية هذه الشخصية في السلسلة، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان يلعب دور أكثر بروزًا في Resident Evil 4 Remake.

هذا ما قد نعرفه من خلال ما تبقى من وقت قبل اصدار اللعبة في مارس القادم، او قد يتركه لنا المطور كمفاجأة نتعرف عليها عند تجربتنا للعبة عندما تصدر يوم 24 مارس 2023 على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي بجانب نسخة استثنائية ستصدر لجهاز بلايستيشن 4.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button