الاعلان رسميا عن لعبة Resident Evil 8, قادمة في 2021, شاهد العرض الاول..

اذا كما كان متوقع, حدث الكشف عن العاب جهاز بلايستيشن 5 كان رائعا بكل ما للكلمة من معنى, حيث حصلنا من خلاله على نظرة اولى على معظم عناوينه الحصرية و عميقة على بعض عناوين الطرف الثالث مثل لعبة Resident Evil 8 التي تم الكشف عنها رسميا, و ادناه سنقوم بكتابة جميع المعلومات المتوفرة عنها.

لعبة Resident Evil 8 تأتينا باسم Resident Evil Village, حيث اول اربعة حروف من الاسم يرمز الى رقم السلسلة, و عرض الاعلان عن اللعبة الذي نشاهده اعلاه اعطانا ما يكفينا من معلومات و ايضا اثبت صحة التسريبات الاخيرة من تواجد لشخصية بطل الجزء السابق نيثان و حضور شخصية كريس ريدفيلد و تواجد الذئاب و غيرها, ادناه سنذكر لكم جميع معلومات اللعبة كما هي مذكورة في موقع Polygon.

اليكم جميع معلومات اللعبة بالتسلسل كالاتي :

  • الجزء القادم سيكون مكمل لاحداث الجزء السابع.
  • سيكون بأكمله من منظور الشخص الاول كما في الجزء السابع ايضا.
  • بطل الجزء سيكون نفسه بطل الجزء السابع و هو نيثان.
  • ستجري احداثه في منطقة ثلجية داخل القرية و سيتطرق اللاعب الى اماكن اخرى مثل الكهوف, الغابات و القلاع المهجورة و غيرها.
  • شخصية نيثان ستنخرط مرة اخرى مع شخصية كريس ريدفيلد بحيث سيبحث الاول عن اجابات الفعال الاخيرة الغير مفهومة و سينتج عن هذا السيناريو احداث غير متوقعة و صادمة.
  • اللعبة ستركز بشكل كبير على نظام الاستكشاف المفتوح و المعارك المباشرة مع مختلف الاعداء المألوفة لدى اللاعبين و الجديدة كليا ايضا.

اخيرا, اللعبة قادمة في وقت ما من عام 2021 على اجهزة الجيل المقبل فقط و هي بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس بجانب الحاسب الشخصي بالطبع, ما هو رأيكم بهذه المعلومات الرسمية المكشوف عنها للجزء القادم من السلسلة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى