شاهد المؤثرة Mikkaa تنهي لعبة Elden Ring بشكل مزدوج من خلال بساط الرقص

المؤثرة Mikkaa تستمر في ابهارنا وهذه المرة من خلال انهاء مزدوج للعبة Elden Ring على بلايستيشن 5 وايضا الحاسب الشخصي، لكن بطريقة مثيرة للاعجاب والذهول!

الكثير منا يعاني في انهاء لعبة Elden Ring باستخدام وحدات التحكم المفضلة لديه، لكن ماذا لو قلت لك ان هذه الفتاة تمكنت من انهاء اللعبة مرتين في نفس اللحظة من خلال وحدة تحكم على بلايستيشن 5 وفي نفس الوقت باستخدام لوح الرقص باستخدام ارجلها فقط على الحاسب؟؟!!

انها المؤثرة المثيرة للاعجاب Miss Mikkaa التي تمتلك شعبية جيدة بين متابعي بثوث المؤثرين خاصة كونها تستخدم طرق استثنائية في انهاء بعض الالعاب التي تحتاج الى تحدي كبير، وهذا ما فعلته مع لعبة Elden Ring في احدث بثوثها.

امام الجميع، Mikkaa ارادت ان تسجل حدث قياسي من خلال انهاء مزدوج للعبة على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، وهي تستخدم يدها وايضا ارجلها في نفس الوقت.

في الفيديو المقتبس الذي تشاهدونه بالاسفل، نرى Mikkaa وهي تنهي اللعبة من خلال هزيمة اقوى وحوش اللعبة Malenia. في البداية بواسطة وحدة التحكم في الفيديو العلوي، بينما في الفيديو السفلي نراها تطبق التحدي لتنهي اللعبة في نفس الوقت باستخدام بساط الرقص.

هل تدرك كم خلية في دماغت تحتاج لان تعمل بكامل طاقتها من اجل اتمام شيء كهذا التحدي، ربما تحتاج لدماغ بجانب دماغك من اجل ذلك.

تستمر Mikkaa بابهار متابعيها من خلال تطبيق مثل هذه التحديات المستحيلة ويمكنك متابعة قناتها الخاصة من خلال هذا الرابط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button