رسمياً: Fall Guys مجانية والاعلان عن نسخة الجيل الجديد اكسبوكس سيرز وبلايستيشن 5

ظهرت لعبة Fall Guys في نهاية العام قبل الماضي بشكل مجاني لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس، وحينها حظيت اللعبة بشعبية جارفة خلال فترة زمنية قصيرة.

في وقت سابق، نتذكر كيف سمعنا أخبار غير رسمية على ان لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout ستحصل على نسخة مخصصة لجهاز PS5، وهو الأمر الذي أصبح بشكل رسمي منذ قليل.

اعلان

بالطبع هذا ليس كل شيء، اللعبة ستصدر على أجهزة اكسبوكس سيرز ونينتندو سويتش بشكل مجاني، وهو ما كان ينتظره الكثير من عشاق تلك الأجهزة، وذلك في بداية هذا السيف وتحديداً في تاريخ 21 من شهر يونيو من هذا العام.

ستستغل اللعبة إمكانات أجهزة الجيل الجديدة في تشغيل على الوضوح العالي، حيث ستحصل نسخة PS5 على دقة عرض عالية 4K مع سرعة 60 اطار في الثانية ونفس الأمر ينطبق على جهاز  اكسبوكس سيرز اكس، ونفس الأمر بالنسبة لجهاز اكسبوكس سيرز اكس، بينما ستدعم اللعبة وضوح 720p على نينتندو سويتش وسرعة 30 اطار في الثانية، ودقة 1080 في وضع الـ docked”

المزيد حول اللعبة:

 

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار