رسمياً: Fall Guys مجانية والاعلان عن نسخة الجيل الجديد اكسبوكس سيرز وبلايستيشن 5

ظهرت لعبة Fall Guys في نهاية العام قبل الماضي بشكل مجاني لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس، وحينها حظيت اللعبة بشعبية جارفة خلال فترة زمنية قصيرة.

في وقت سابق، نتذكر كيف سمعنا أخبار غير رسمية على ان لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout ستحصل على نسخة مخصصة لجهاز PS5، وهو الأمر الذي أصبح بشكل رسمي منذ قليل.

بالطبع هذا ليس كل شيء، اللعبة ستصدر على أجهزة اكسبوكس سيرز ونينتندو سويتش بشكل مجاني، وهو ما كان ينتظره الكثير من عشاق تلك الأجهزة، وذلك في بداية هذا السيف وتحديداً في تاريخ 21 من شهر يونيو من هذا العام.

ستستغل اللعبة إمكانات أجهزة الجيل الجديدة في تشغيل على الوضوح العالي، حيث ستحصل نسخة PS5 على دقة عرض عالية 4K مع سرعة 60 اطار في الثانية ونفس الأمر ينطبق على جهاز  اكسبوكس سيرز اكس، ونفس الأمر بالنسبة لجهاز اكسبوكس سيرز اكس، بينما ستدعم اللعبة وضوح 720p على نينتندو سويتش وسرعة 30 اطار في الثانية، ودقة 1080 في وضع الـ docked”

المزيد حول اللعبة:

 

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button