اكتشاف طريقة جديدة لاختراق PS Vita أسرع وأسهل من السابق..

أحد اللاعبين اكتشف طريقة جديدة لاختراق جهاز PS Vita أسرع وأسهل من الطرق السابقة ولا تحتاج لجهاز حاسب شخصي لتشغيلها. كل ما عليك فعله هو الحصول على بعض القطع فقط التي تسهل من تشغيل العملية التي سنشرحها أدناه.

اختراق أجهزة بلايستيشن أصبح الشغل الشاغل لبعض للعديد من اللاعبين في كل الأجيال تقريبًا. في عادة الأمر تكون الاختراقات صعبة التنفيذ أو التعامل معها، والآن بعد سنوات عدة أصبح اختراق جهاز PS Vita المحمول ممكنًا وأسهل من السابق بكثير.

يظهر مقطع فيديو توضيحي أن الأمر يستغرق أقل من 10 دقائق لتشغيل كل شيء وتجهيز كسر حماية الجهاز. كل ما يحتاجه اللاعبون هو الجهاز المحمول نفسه، ومحول SD2Vita رخيص لاستخدام بطاقة microSD أو الذاكرة الخارجية. وبعدها يتم تنفيذ كسر الحماية عبر متصفح Vita نفسه.

سوني تخلت بشكل كامل عن جهازها المحمول، وهذا ما جعل من السهل جدًا اكتشاف طرق أخرى لكسر حمايته. عندما تتوقف الشركات عن إصدار التحديثات المختلفة والدورية لأجهزتها تصبح مستهدفه من المخترقين.

تعمل الطريقة المذكورة أعلاه مع جميع طرز PS Vita باستثناء الطراز الذي يحمل رقم 1000 والذي يتطلب بطاقة ذاكرة سوني رسمية. ولكن لا نعلم ربما في المستقبل القريب ستصبح جميع الطرز قابلة للاختراق.

ما هو رأيكم بجيل جهاز الفيتا المحمول، وهل تعتقدون أن سوني قد تعود مرة أخرى لتطوير جهاز آخر؟. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button