لعبة Forspoken تحصل على عرض سينمائي سيثير حماسك

نحن على بعد أيام من أول حصرية لعام 2023

سيبدأ عام 2023 بألعاب من المتوقع حصولها على ضجة إعلامية. من المفترض أن يشهد شهر يناير نفسه إطلاق العديد من الألعاب الضخمة. واحدة من هذه الألعاب هي Forspoken التي تأتينا من Luminous Productions و Square Enix، والتي حصلت على عرض سينمائي جديد.

سيلعب كل لاعبي Forspoken دور بطلة الرواية Frey Holland التي تم نقلها في ظروف غامضة من مدينة نيويورك إلى أرض الخيال الجميلة والوحشية في عالم Athia. ستقاتل البطلة Frey وحوش قاتلة معروفة باسم Breakbeasts، حيث تصبح متورطة في صراع ضد شريرة كبرى معروفة باسم Tantas.

على تويتر عبر المطور Luminous Productions عن امتنانه الى اللاعبين الذين يريدون أن تصبح اللعبة أفضل، حيث أعلن بعدها أنه سيتم تحسين اللعبة بعد تجربة النسخة التجريبية، أبرز التحسينات هي على الخط لجعله ملائم لأنه أصغر مما ينبغي في الديمو، هذا بجانب تحسين تقنية الـ HDR في Forspoken بعد مواجهتها لعدد لا بأس به من المشاكل.

سيتم إطلاق Forspoken لمنصة PS5 و PC في 24 يناير. يتوفر أيضًا إصدار تجريبي مجاني على PS5، بحسب تقرير نشر عبر موقع GameRant تحدث عن كل ما يتعلق باللعبة من معلومات تم التأكيد ان حصريتها على جهاز بلايستيشن 5 ستستمر حتى عام 2025. برأيكم .. هل ترون أن اللعبة لا تستحق كل هذه المدة حتى تخرج من حصريتها أم أنها لعبة واعدة حقًا؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button