الاخبار

استديو InXile التابع لمايكروسوفت سيستخدم مُحرّك Unreal 5 بلعبته القادمة..

أكّد لنا اليوم استديو InXile الذي يعمل حالياً على لعبة Wasteland 3 التابع لاستديوهات اكسبوكس أنّهُ سيستخدم مُحرّك Unreal 5 الذي تم استعراضه مؤخراً على جهاز بلايستيشن 5 في مشروعهم القادم.

حصلنا على العديد من المعلومات حول محرك شركة ايبيك الجديد والتقنيات الجديدة التي سيقدمها للمطورين والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الضغط هنا, الى الآن لم يتم تأكيد الكثير من الألعاب التي ستستخدم المُحرّك في الجيل القادم عدا فورتنايت لكن أخبرنا فيل سبينسير، رئيس استديوهات الاكسبوكس سابقاً أنّ العديد من استديوهات ألعاب الأكسبوكس يستخدمونه.

في تغريدة جديدة من استديو InXile Entertainment أكّد الاستديو أنّهم يستخدمون مُحرّك Unreal 5 بمشروعهم القادم إنما حالياً يضعون كامل تركيزهم على لعبة Wasteland 3 التي ستصدر في الثامن والعشرين من أغسطس بدلاً من مايو كما مُخطط لها قبل أن يتم تأجيلها بسبب وباء كورونا الذي أصاب كل الصناعات.

بجانب ذلك، أخبرنا الفريق أيضاً أنّهم متشوقون لمشاركتنا للمزيد من المعلومات إنما بالوقت الحالي غالباً ما لن نسمع أيّ شيء إلى يأتي حدث مايكروسوفت بشهر يوليو الذي سيكون مُخصص لاستديوهات الطرف الأول وسنرى به أسلوب لعب Halo Infinite والعاب اخرى من استيديوهات الطرف الاول.

بالنسبة لمشروع استديو InXile القادم، لا نعرف الكثير عنه إنما بعض التسريبات تنص على أنّه سيكون لعبة لعب أدوار (RPG) ضخمة ويمكننا القول الآن أنّها ستستخدم مُحرّك Unreal 5. بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متشوقون لتجربة لعبة Wasteland 3 التي ستقدم لنا أكثر من خمسين ساعة من أسلوب اللعب؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار