يمكنك الحصول على Dead Space 2 عند طلب الريميك مسبقًا

صفقة رائعة لكل المترددين

لقد أصبح ريميك لعبة Dead Space بالفعل ذهبي قبل إطلاقه، تم الإعلان عن هذا الأمر في وقت لاحق من هذا الشهر. إذا كنت في مرحلة التخطيط المسبق للشراء، فمن المفيد أن تلقي نظرة فاحصة على Steam. عند الشراء المسبق فقط للريميك، يمكنك الحصول على لعبة Dead Space 2 مجانًا.

إذا كنت قد اشتريت اللعبة بشكل مسبق فستحصل على العرض الذي يوفر Dead Space 2 ، كما يوحي الاسم فإنها الجزء الثاني من السلسلة والتي صدرت في عام 2008 حيث ترى القصة “إسحاق كلارك” وهو في ملحمته الشهيرة في محطة فضائية ضخمة، والتي تجري أحداثها بعد ثلاث سنوات من الجزء الأول.

حتى لو كان ريميك  Dead Space لم يدفعك إلى الشراء بأي شكل من الأشكال، فإن Dead Space 2 تستحق ثمن شراء اللعبة بالتأكيد. نذكر متابعينا أن المطور EA Motive شاركنا مؤخرًا تفاصيل جديدة حول الإصدار الجديد من ريميك Dead Space، حيث ينصب التركيز على ميزة جديدة يطلق عليها اسم التحكم في الشدة أو “Intensity” وهي آلية جديدة ومحرك داخلي للعبة نفسها.

من المفترض أن تكون وسيلة من أجل إبقاء اللاعبين على أهبة الاستعداد طوال فترة اللعب مع Dead Space. حيث يصف كبير مطوري اللعبة إريك بابتيزات محرك Intensity Engine بأنه يعتبر وسيلة بالنسبة لهم للتحكم في مستوى التوتر للاعب، حيث سيبقى على أهبة الاستعداد ويعتقد أن هناك شيئًا ما يحدث دائمًا.. للمزيد. بالانتقال إلى موعد الإصدار .. فسيتم إطلاق الريميك في 27 يناير لأجهزة Xbox Series X / S , PS5 و الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button