مصدر يشير لإقتراب الكشف عن GTA 6 وإطلاق اللعبة في ربيع 2025

من الواضح أن أمل الكشف عن اللعبة هذا العام لازال موجودًا!

بعد الكثير من الترقب خلال الشهور الماضية بإعلان روكستار عن لعبة GTA 6 خلال شهر أكتوبر الماضي، للأسف لم نرى أي تلميح من قريب أو بعيد، كل ما حصلنا عليه خلال تلك الفترة هي شائعات معدومة الصحة وأوصاف لمقطع الكشف عن GTA 6، لكن يبدو أن الأمل لن ينتهي بشأن الكشف عن اللعبة خلال هذا العام.

ألمح أحد المطلعين الموثوقين في احدى منتديات GTA وهو المسرب الشهير Tez2 بالطبع إلى أن الكشف سيأتي وكأنه مناسبة خاصة جدًا، وقال أن شركة Rockstar Games ستظل متمسكة بالعام الحالي كفترة مناسبة للكشف عن GTA 6. 

أبرز ما قيل حيال GTA 6 من المسرب

  • لعبة GTA 6 سيعلن عنها اما في شهر نوفمبر الجاري أو ديسمبر.
  • إن لم تكشف الشركة عن اللعبة هذا العام، من المتوقع الكشف عنها خلال شهر فبراير 2024.
  • الشركة تستهدف موسم الربيع في عام 2025 لإطلاق اللعبة رسميًا.

تذكر عزيزي القارئ أن موسم الربيع بالنسبة لشركة روكستار هو ليس غريب تمامًا، حيث كانت تهدف في البداية إلى إطلاق لعبة GTA V و Red Dead Redemption 2 في موسم الربيع لكن لسوء الحظ تم تأجيل كلاهما إلى موسم الخريف مع اختلاف الأعوام بالطبع.

كلما اقتربنا اكثر فأكثر من موعد إطلاق اللعبة الغامض، حصلنا على تسريبات أكثر من مطلعين أبرز وموثوقين، مشروع GTA 6 حصل على زخم كبير حيال القفزة التقنية التي ستشابه الفجوة بين GTA V و Red Dead Redemption 2 مع ادعاءات بأنه سيكون المنتج الأكثر واقعية على الإطلاق.

زعمت التسريبات أن اللعبة ستقدم أسلوب مثير وأكثر واقعية في الرسوم المتحركة وستتلائم كل حركة مع عوامل الطقس ومتغيرات الأجواء في عالم اللعبة، وهذا النوع من الرسوم المتحركة سيتم استخدامه مع الشخصيات الغير قابلة للعب أو الـ NPCs لخلق واقعية بأكبر قدر ممكن.

كلما نحصل على شائعة جديدة ننبهر أكثر، خصوصًا مع تكهنات تشير إلى أن اللعبة ستكون أكثر منتج ترفيهي تكلفة على الإطلاق بميزانية تبلغ 2 مليار دولار، كل هذه الشائعات ترفع من سقف توقعاتنا.ك

لكن انت عزيزي القارىء هل في توقعاتك هو الكشف عن اللعبة خلال العام الجاري؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button