إليك أفضل 5 حركات مهارية في eFootball 2023 ستضمن لك الفوز

متع عيناك وقدم لاعبيك أيضًا..

لعبة eFootball 2023 تجلب كل عام مثل منافسيها المزيد والمزيد من اللاعبين، سواء كنت مهتم باللعب عن طريق الأونلاين أو باللعب المحلي مع الأصدقاء، أظن أن حقيقة تعلم المهارات لا مفر منها إطلاقًا في لعبة كرة قدم هذه أو في أي لعبة كرة قدم أخرى. اليوم سأقدم لكم أفضل 5 حركات ستساعدك على جلب الفوز مباشرة.

في البداية وقبل تنفيذ أي نوع من الحركات في eFootball 2023، يجب اختيار الصعوبة على أدنى مستوياتها لتعلم المهارات بشكل متوازن تمامًا. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الإعدادات ومن ثم إلى إعدادات اللعبة، اختر قائمة وحدة التحكم وغير مستوى الصعوبة إلى سهل، مما سيجعل التدريب على حركاتك أكثر سهولة. لا تنسى إنها خطوة هامة للغاية قبل وضع يديك على أي شيء.

فلنبدأ بالحركة الأولى وهي Double Touch، يمكنك فعلها عن طريق وحدة التحكم خاصتك ببساطة عن طريق تحريك عصا التحكم اليمنى (Analog) إلى الأعلى بحوالي تسعين درجة مع التمسك بعصا التحكم اليسرى للتحكم في حركة اللاعب نفسها.

بالانتقال إلى الحركة الفرعية وهي Drag Back إنها مشتقة تمامًا من الحركة السابقة ولكن مع رتوش بسيطة. قم بتحريك عصا التحكم اليمنى عكس اتجاه اللاعب مع تحريك نفسه اللاعب إلى الأسفل لتفادي الخصم. في الأغلب يمكنك تحريك اللاعب ليس للأسفل فقط ولكن في محيط 180 درجة حول اللاعب.

الحركة الثالثة وهي Cut Behind، يمكنك فعلها عن طريق الضغط على زر مربع و X أو على X و A إن كنت من مستخدمي اكسبوكس، مع تحريك اللاعب بالطبع، الحركة ستخلق إرباك للخصم عن طريق تغيير مسار الكرة في ثوان حرفيًا. الحركة تتطلب الكثير من الوقت حتى تتقنها لأنها تعتمد على التوقيت بشكل كبير.

حركة Rabona مصممة خصيصًا لمحترفي eFootball 2023، قم فقط بتحريك عصا التحكم اليمنى إلى الأسفل بزاوية مائلة بنسبة 45 درجة ناحية اليسار، مع تحريك عصا التحكم اليسرى إلى زاوية 45 درجة مائلة ناحية اليمين (أي عكس اتجاه بعضهما البعض تقريبًا)، لن ترى فقط سهولة في عبور منطقة الخصم بل ستشاهد حركة التفاف أرجل متعة للعينين بكل تأكيد.

ينقصك الأن استلام رائع ومحترف، حركة Dummy Burst هي أفضل ملجأ. فقط عن طريق تحريك عصا التحكم اليمنى مع الضغط على زر R2 أو RT لاستلام وإكمال الهجمة دون توقف قد يقلل من فرصة الهجوم.

تلك هي افضل 5 حركات من تفضيلاتنا الشخصية حتى تربح المباراة وأنت مطمئن. اخبرنا عزيزي القارئ .. من الشخص الذي تحب هزيمته في eFootball 2023؟

المزيد حول اللعبة

بعد اصدار تحديث eFootball 2023 رقم 2.3 الذي وصل الى جميع المنصات في جميع انحاء العالم مؤخراً، بدأت كونامي في رصد المكافأت التي ترتبت على الفعاليات التي تمت خلال الفترة الاخيرة والتي تنقسم الى قسمين كالتالي:

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button