تأجيل تحديث eFootball 2022 الضخم وكونامي تعيد اموال المشتريات للاعبين..

أعلنت شركة كونامي اليوم أن التحديث الكبير الأول 1.0 للعبة eFootball 2022 والذي كان من المقرر إصداره هذا الشهر نوفمبر، قد تم تأجيله حتى ربيع العام القادم 2022.

يعد تحديث الإصدار 1.0 من اهم التحديثات المنتظر للعبة من قبل الجمهور حيث سيقدم العديد من التحسينات والاضافات من ضمنها عدد من اطوار اللعبة الجديدة بما في ذلك الفرق الإبداعية Creative Teams، حيث يقوم اللاعبون ببناء تشكيلتهم الخاصة على غرار فريق Ultimate Team الخاص بـ FIFA أو ميزة myClub في ألعاب PES السابقة.

كان من المفترض أيضًا أن يقدم هذا التحديث نظام Season Pass ومعاملات للشراء من داخل اللعبة Microtransactions، وقد فتحت شركة كونامي منذ فترة الحجز المسبق لحزمة DLC بقيمة 40 دولار تتضمن لاعبين خاصين لاستخدامها عند إطلاق التحديث.

كجزء من التأخير، تعمل شركة كونامي الآن على استرداد قيمة هذه الحزم الى اللاعبين الذين قاموا بشرائها بشكل مسبق، وتنصح أي لاعب طلبها مسبقًا إلى حذف اللعبة من جهازه وإعادة تنزيلها من جديد لتجنب حدوث مشاكل عند اللعب. جاء في بيان صادر عن شركة كونامي:

نود أن نعلمكم أن التحديث v1.0.0 للعبة eFootball 2022 ، المقرر إصداره في 11 نوفمبر 2021 ، قد تم تأجيله حتى ربيع 2022، نود أيضًا الإعلان عن إلغاء واسترداد الأموال تلقائيًا لحزمة eFootball 2022 Premium Player Pack ، والتي تتضمن عناصر لا يمكن استخدامها في اللعبة إلا بعد تحديث الإصدار 1.0.0.

لقد عملنا بجد من أجل توزيع تحديث من شأنه أن يجلب محتوى جديدًا إلى اللعبة ، بما في ذلك وضع جديد يمكنك من خلاله تعزيز الفريق الأصلي واللعب معه ، بالإضافة إلى دعم الأجهزة المحمولة في 11 نوفمبر 2021.

لسوء الحظ ، توصلنا إلى أن هناك حاجة إلى مزيد من الوقت لتقديم المنتج بالجودة التي تلبي توقعات مستخدمينا وقررنا تأجيل التسليم.

في الوقت الحالي، لا تقدم اللعبة سوى مباريات نمط Exhibition Matches مع عدد قليل من الفرق المعروفة، بالإضافة إلى تحديات موقوتة حيث يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة صغيرة مختلفة من الفرق للعب سلسلة من الألعاب عبر الإنترنت.

أقرت شركة Konami سابقًا أن اللعبة في الأساس عرض توضيحي او ديمو خلال مرحلة الاطلاق، وأن التحديث المخطط لهذا الشهر كان بمثابة إطلاق أول محتوى رئيسي لها حيث يحمل الرقم 1.0 في اشارة الى النسخة النهائية من اللعبة.

هذا التأجيل يأتي بعد ان اعلنت كونامي انها ستركز في هذه المرحلة على تحسين اداء اللعبة التقني من خلال اصلاح المشاكل التقنية فيها حيث ستستقبل اليوم الجمعة 5 نوفمبر اللعبة اول تحديث لها من المفترض ان يصلح عدد كبير من المشاكل Bugs التي تعاني منها منذ اطلاقها الشهر الماضي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى