تقييمات مسلسل The Last of Us بدأت بالظهور، مرتفعة جداً..

بدأت اليوم مراجعات مسلسل The Last of Us الذي سيبدأ عرضة خلال ايام قليلة عبر منصة HBO بالظهور ويبدو ان المسلسل مبشر جداً.

موقع IGN منح الموسم الاول من المسلسل تقييم 9/10 وجاء في المراجعة “مسلسل HBO The Last of Us عمل مذهل يجب أن يثير إعجاب الوافدين الجدد ويثري أولئك الذين يعرفون بالفعل رحلة Joel و Ellie على حد سواء.

موقع Empire اعطى المسلسل تقييم 5/5 وجاء في المراجعة “بشكل مريح انه أفضل تحويل للعبة فيديو على الإطلاق، مثال رائع لكيفية عمل التكيف، وكيفية الاحتفاظ بعناصر ما نجح مع امتلاك الثقة لاستكشاف طرق جديدة جريئة، لتوسيع الكون، لتصنع الاشياء التي ستجعلك تقف على اطراف اصابعك..”

موقع Digital Spy اعطى المسلسل 5/5 وجاء في المراجعة “افضل تقديم لأفضل مسلسل لهذا العام على الاطلاق، العرض يُحدث تغييرات في سرد ​​اللعبة، بينما قد يرفض الأصوليون المتشددون بعض هذه التغييرات، فإن الصمت الذي يمكنك سماعه هو أننا لا نهتم لأن هذا العرض سيتجاوز كل ذلك..”

موقع Variety قال عن المسلسل “ملحمة زومبي واعدة وديناميكية، ما ينجح في The Last of Us يعمل جيدًا بما يكفي بحيث يرى المرء المستقبل القريب الذي ينتهي بأفضل المسلسلات التلفزيونية على الاطلاق..”

موقع TV Guide اعطى المسلسل 7.9/10 وجاء في المراجعة “تبدو القصة مستعجلة في بعض الأحيان والعرض كان من الممكن أن يتوسع إلى ما بعد احداث قصة اللعبة..”

الحلقة الأولى سترينا الأحداث قبل الكارثة، أي أنها قصة جديدة بعيدة عن اللعبة بعض الشيء، ولكن بعد ذلك سنرى في الثانية والثالثة وغيرهم تشابه كبير في الأحداث بين المسلسل واللعبة.

تحدث منتج المسلسل في مقابلة مختلفة عن موضوع النهايات وكيف تم تقسيم نهايتي السلسلة في المسلسل. حيث قال أنهم هم من يختارون النهاية على عكس اللعبة التي يختار فيها اللاعب متى يتوقف ومتى يكمل. للمزيد من التفاصيل يمكنك الاطلاع تغطيتنا الخاصة للمقابلة هنا.

الموسم الاول من مسلسل The Last of Us سيبدأ عرضة يوم الاحد القادم 15 يناير الجاري بشكل حصري عبر منصة HBO.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button