فيديو جديد للعبة Days Gone يوضح عالم اللعبة المفتوح و المدمر و سبل استكشافه..

اطلقت سوني اليوم فيديو جديد للعبة البقاء و العالم المفتوح Days Gone التي ستصدر في وقت لاحق من هذا الشهر حيث تسعى سوني للتسويق للعبة التي تريد ان تصنع منها ايقونة من ايقونات البلايستيشن كما هو الحال مع بعض حصرياتها السابقة.

الفيديو الجديد يقدمة بعض المطورين و سيتحدثون فيه عن الدراجة الخاصة ببطل اللعبة “ديكون” و التي تعد احد اهم عناصر اللعبة و ستكون وسيلته التي ستنقذه من الكثير من المأزق و كذلك و سلة التنقل الوحيدة التي ستتوفر له في هذا العالم الواسع ليتمكن من التنقل و الاستكشاف فيه.

ايضا سيتطرق المطورين الى عنصر مهم و هو تطوير هذه الوسيلة حتى تتلائم مع متطلبات اللعبة خلال تقدمك في القصة حيث ستتمكن من تطوير قدراتها مثل توسيع حاوية الوقود لتتمكن من قطع مسافات اطول و كذلك ترقية المحرك لاعطائها قوة دفع اكبر خصوصا في اللحظات الحرجة و ايضا تزويدها بالدروع التي ستساهم في صمودها امام الضربات التي ستتلقاها سواء خلال الهروب من الاعداء او من الطرق الوعرة التي ستسير فيها.

ايضا سيتطرق الفيديو الى عالم اللعبة المفتوح الذي تم تصميمه بشكل دقيق ليتناسب مع فكرة اللعبة التي ستدور احداثها في وقت ما بعد الكارثة, كيف تم تصميم هذا العالم مع التناغم مع ديناميكية الليل و النهار و تغيرات المناخ, كل هذا سيلعب دور في وضع استراتيجية المواجهة مع الاعداء.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 يوم الجمعة 26 ابريل و سيتم الافراج عن مراجعات اللعبة يوم الخميس 25 ابريل و بالطبع ستكون مراجعتنا للعبة في الموقع في نفس اليوم الساعة 3 مساء بتوقيت مكة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock