مصدر: تحديث GTA Online القادم تم تأجيله و سيكون الاضخم حتى الان..

تحدثنا في تقرير سابق عن بعض التسريبات حول التحديث القادم للعبة GTA Online و الذي يعتبر احد التحديثات الضخمة التي تجهز لها روكستار للاطلاق خلال هذا الصيف و يمكنكم الاطلاع على مزيد من التفاصيل حوله من خلال هذا التقرير و تلى ذلك تلميحات من روكستار بعد ان قاكت بنشر صورة تشويقية لما هو قادم, شاهدها هنا.

المصدر نفسه الذي قدم لنا هذه التفاصيل (Yan) عاد اليوم ليؤكد لنا و حسب مصادره الخاصة بالطبع بان التحديث قد يلقى تأجيل بعد ان كان متوقع ان يصدر في شهر يونيو القادم في فترة ما بعد انتهاء فعاليات معرض E3 التي ستنتهي في 14 يونيو الجاري و حسب توقعاته فقد يتم تأجيل اطلاقه شهر عن الموعد المتوقع.

ايضا تحدث المصدر عن حجم هذا التحديث الذي سيكون ضخم بالفعل و وفق مصادره فيبدو ان هذا التحديث كان في الاساس تحديثين تم دمجهما معا في تحديث واحد كبير و هذا يعني اننا على موعد مع الكثير من الاضافات الجديدة في طور الاونلاين للعبة.

في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الاشاعة الى حين الحصول على تأكيدات من احد الجهات الرسمة و من اجل ذلك علينا الانتظار لمزيد من الوقت و لكن ابقوا دائما مع VGA4A لتصلكم التحديثات اول بأول..

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button