ديمو One Piece Odyssey أصبح متاحًا على منصات بلايستيشن Xbox

إليك ساعتين من اللعبة الكاملة

لقد أصبح ديمو One Piece Odyssey متاح الآن. يمكنك تحميله على منصات PlayStation و Xbox Stores ويتطلب العنوان 8.37 غيغابايت من المساحة التخزينية.

بالنسبة إلى مدة النسخة التجريبية ستكون خلال أول ساعة إلى ساعتين من اللعبة نفسها، هذا سوف يوفر نظرة خاطفة على القصة وأسلوب القتال العام. مع توفير أسلوب قتال بدائي بسبب ضيق الوقت، لذا لن تتوفر جميع آليات القتال منذ البداية. لحسن الحظ سوف ينقل كل التقدم إلى اللعبة الكاملة إن قمت بشرائها، مما سيسمح لأي لاعب قام بتجربة الديمو بالاستمرار من حيث توقفه.

سوف تخوض بمجرد شراء اللعبة كاملة مغامرة شيقة مناسبة للاعبين الجدد وعشاق ومحبي عالم الانمي، وسيكون قراصنة قبعة القش على رأسهم زعيم القراصنة المستقبلي مونكي دي لوفي الذي تحطمت سفينته على شواطئ جزيرة وفقد فيها قبعته، وستكتشف أنت ورفاقك الجزيرة بحثًا عن بروك وفرانكي المفقودين بجانب مغامرة مفعمة بالأكشن.

تم عرض بعض أجزاء اللعب المختصرة، من الاستكشاف إلى حل الألغاز. احدى أبرز الأجزاء في اللعبة هز “تشوبر” وهو يستكشف نفقًا صغيرًا وهذا يعود إلى إمكانياته. في مرحلة ما، يبدو أن Brook قد تحول إلى شبح ولكن ربما تم شرح ذلك في المانجا.

سيتوفر عنوان One Piece Odyssey في تاريخ الثالث عشر من يناير لأجهزة Xbox One , Xbox Series X / S , PS4 , PS5 و الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button