شركة Sega سوف تعلن عن لعبة ضخمة في معرض Gamescom 2019..

لم يبقى الكثير لمعرض Gamescom 2019 الذي يُعد أكبر حدث لعالم الألعاب في القارة الاوروبية, ومع إقترابه بدأنا نعلم أكثر وأكثر عن الأمور التي ستكون  – والتي لن تكون – هناك. مؤخراً أعلنت شركة Sega أنّها سوف تقوم بالكشف عن لعبة ضخمة (AAA) خلال المعرض، لا نعلم الكثير من المعلومات حول هذه اللعبة إلا أنّها لن لتكون من فريق Creative Assembly.

قالت الشركة في بيانها الصحفي لزوارها ضمن المعرض بأنّهم “سوف يحصلون على النظرة الأولى للعبة ضخمة لم يتم الكشف عنها بعد”. نعلم أنّ الشركة سوف تكون ضمن المتواجدين في المعرض الذي سيبدأ في العشرين من أغسطس الجاري إلى الرابع والعشرين. بعد نشر هذا الخبر على صفحة لعبة Total War على موقع ريديت، قال مدير المجتمع Grace Carrol بتأكيد أنّ هذه اللعبة الضخمة لن تكون من استديو Creative Assembly. هذا يوضّح لنا أنّها لن تكون لعبة Total War جديدة او عنوان جديد بالكامل من هذا الاستديو, لكن حسب اعلان الوظائف الشاغرة للشركة و التي تنص بأنّ اللعبة سوف تكون من نوع تصويب FPS و سيتم تطويرها على يد الفريق الذي قدم لنا لعبة Alien: Isolation الرائعة, هذا كل مانعرفه عن اللعبة لحد الآن.

لدى شركة Sega الكثير من العناوين التي قد تكون هي اللعبة المنشودة بدايةً من Sonic إلى Yakuza إلى لعبة Company of Heroes. قد تكون أيّ واحدة من هذه الألعاب هي اللعبة الضخمة التي سيتم الكشف عنها او قد تكون عنوان جديد بالكامل. شاركونا بتوقعاتكم في التعليقات بالأسفل.

بالنسبة للأمور التي لن نراها، علمنا أنّنا لن نرى لعبة Elden Ring، لكن أحد التقارير يقول أنّهُ سوف يتم إظهارها خلف الأبواب فقط، وعلمنا أيضاً أن شركة Blizzard لن تكون هناك. لا يجب علينا سوى الإنتظار لمعرفة المزيد. سوف نقوم بعمل تغطية كاملة لأحداث المعرض لذلك إبقوا معنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock