مايكروسوفت تؤكد وجود حدث خاص للعبة Starfield

المطور يريد اعطاء اللعبة حجمها

رحلة انتظار عنوان Starfield طويل وشاق ولا يزال لدينا وقت كافي حتى نسمع عنها معلومات جديدة، الأمور قد زادت في التعقيد أكثر عندما طال الصمت حيال اللعبة وبالذات حول موعد الإصدار. ولكن لحسن الحظ هذا سوف يتغير قريبًا.

في وقت لاحق من هذا الشهر ستطلق Bethesda ومايكروسوفت حدث Developer_Direct لتقديم أخبار جديدة على عناوين Xbox القادمة. ولكن للأسف لن يكون عنوان Starfield جزءًا من قائمة ألعاب هذا العرض.

لكن سرعان ما اكدت Microsoft أن هناك حدث آخر مخصصًا للعبة قيد العمل، حتى يتمكن كل عشاق العنوان في رؤية لعبتهم بأفضل شكل ممكن خلال هذا العرض.

لا نعلم مدة هذا الحدث تحديدًا وما الوقت الذي سيستغرقه، ولكن مع إطلاق Starfield في النصف الأول من عام 2023، قد نتوقع أنه لن يمر وقت طويل قبل أن نبدأ في الحصول على مزيد من التفاصيل الملموسة حول اللعبة.

تتألف لعبة Starfield من فريق تطوير عددهم بلغ ضعف عدد Fallout 76، ومن المفترض حسبما رأينا سوف تكون واحدة من أكثر الألعاب الملحمية في هذا الجيل. لقد شاهد المعجبون بالفعل ما يكفي من العروض التشويقية والصور، والآن نتمنى جميعًا الحصول على موعد رسمي دقيق، ولكن نعلم على الأقل إطار زمني للصدور وهو في النصف الأول من 2023.

لعبة Starfield قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button