يبدو أننا مقبلون على تغييرات كبيرة في سلسلة God of War ومشاريع جديدة قيد التطوير

بعد إصدار God of War Ragnarok في عام 2022 وإصدار توسعة Valhalla في ديسمبر من العام الماضي، كانت هناك تقارير تفيد بأن استوديو Santa Monica قد بدأ بالفعل العمل على لعبة جديدة، حيث يشاع أن استوديو منفصل تمامًا يتولى تطوير لعبة من سلسلة God of War 

ادعى المسرب Silknigth على منصة “اكس” مؤخرًا ردًا على سؤال شخص حول أي ريميك محتمل لعنوان God of War، حيث قال أن هناك أكثر من مشروع متعلق بـ God of War قيد التطوير، وأضاف أن بعض الألعاب في السلسلة خارج استوديوهات سانتا مونيكا وسيكون هناك ريميك وعنوان جديد للسلسلة.

لا يمكننا التحقق من صحة هذا الادعاء حتى يكون هناك إعلان رسمي من شركة Sony بشأن هذه المشاريع المتعددة المزعومة، ولكن إذا تبين أن هذا صحيح فسيكون ذلك بمثابة تغيير كبير للسلسلة، تم تطوير غالبية الألعاب في السلسلة بواسطة استوديوهات سانتا مونيكا، بخلاف عدد قليل من الألعاب مثل Ghost of Sparta وGoW: Betrayal على الهاتف المحمول.

ردود الفعل على معلومات المسرب جيدة إلى حد كبير، السبب الرئيسي وراء جذب انتباه المسرب هو أنهم قالوا في فبراير أنه سيتم الإعلان عن إصدار Ghost of Tsushima للحاسب الشخصي قريبًا، وقد تم الإعلان بالفعل عن وصول اللعبة للحاسب الشخصي في 16 مايو 2024.

يتوقع اللاعبون أنه إذا كان الادعاء المزعوم صحيحًا، فمن الممكن ان نرى ريميك لألعاب GoW الأصلية، وأضاف أحد اللاعبين أن الوثائق المسربة من تسريب Insomniac الضخم كشفت أيضًا أن شركة Sony مهتمة بنسخة معدلة من ألعاب GoW الأصلية، وأضاف معجب آخر أن Bluepoint Games ربما تعمل على إحدى الألعاب في السلسلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button