مشروع يوبي سوفت Project Q يدخل مرحلة الإختبار..

ستبدأ شركة يوبي سوفت على ما يبدو باختبار لعبة Project Q القادمة والتي تم الإعلان عنها رسميًا العام الماضي. اللعبة من نوع Battle Arena متعددة الأطوار وبحسب التسريبات ستكون مشروعًا واعداً.

تمر شركة يوبي سوفت حاليًا بفترة متقلبة للغاية، فقد ظهر أحد المصادر سابقًا يؤكد أنها قامت بإلغاء ثلاثة مشاريع تحت التطوير بالإضافة إلى تأجيل موعد إطلاق لعبتها القادمة Skull & Bones للمرة السادسة. لكنها على الجهة الأخرى تركز اهتمامها على مشروع آخر وهو Project Q.

موقع Insider Gaming قال أن مصادره الخاصة قد أكدت له بأن الشركة ستقوم باختبار اللعبة على ثلاثة مراحل مختلفة. المرحلة الأولى ستجري نهاية الشهر الحالي، والثانية ستقام في شهر أبريل وأخيرًا المرحلة الثالثة في شهر يونيو القادم.

لسوء الحظ، فإن التفاصيل حول ما تستلزمه اختبارات التشغيل نادرة، لكن أحد المصادر في الشركة قال إن اللعبة شهدت تغييرات كبيرة منذ آخر اختبار لها. كما تم توضيح أهداف الاختبار القادمة أنها مخصصة للمتعة ورصد الأخطاء.

أظهرت لقطات اللعبة المقدمة إلى Insider Gaming وضع لعب يسمى “المواجهة”، والذي تضمن العديد من الآليات من تجربة Battle Royale. على الرغم من أن الشركة أكدت في أكثر من مناسبة أن اللعبة ليست من نوع الباتل رويال ومن غير المعروف ما إذا تمت إزالة “المواجهة” من اللعبة أم لا.

يرى نمط اللعب “Battle Zone” الخاص بلعبة Project Q أن فريقين من أربعة لاعبين يتنافسان من أجل السيطرة في وضع التقاط النقاط.  الوضع المذكور سيكون الرئيسي للعبة كما بين اختبار التشغيل الأولي بالإضافة لأطوار أخرى. أكدت يوبي سوفت أيضًا أن العنوان لن يعرض أيًا من رموز NFT.

هل أنتم متشوق لمعرفة المزيد عن اللعبة بعد مرحلة الاختبار الأولى نهاية الشهر الجاري؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button