تسريب تفاصيل تحديث PS5 رقم 7.00 القادم في مارس، خصائص منتظرة..

يبدو ان شركة سوني تستعد لاطلاق تحديث رئيسي لجهاز PS5 والذي من المفترض ان يحمل الرقم 7.00 ويبدو ان بعض تفاصيل هذا التحديث قد بدأت تصل الى الانترنت.

خصائص تحديث PS5 رقم 7.00 المسربة

  • التحديث سيصدر يوم 8 مارس القادم.
  • ربط كامل مع نظام ديسكور.
  • بث العاب PS5 دون الحاجة لتحميلها على الجهاز.
  • بيتا مغلقة قادمة قريباً.

حسب المسرب المعروف توم هندرسون وعبر موقعه الخاص Insider Gaming فقد حصل على معلومات وصفها بأنها دقيقة بأن سوني تستعد لاطلاق التحديث الرئيسي القادم يوم 8 مارس 2023. واشار الى ان هذا التحديث سيجلب معه الكثير من التحسينات والاضافات للنظام ابرزها دمج كامل لتطبيق المحادثات الشهير “ديسكورد”.

بالاضافة الى ذلك، فسوف يجب تحديث PS5 رقم 7.00 معه خاصية بث العاب بلايستيشن 5 عبر الخدمة السحابية. هذه الميزة حسب المصدر ستساعد اللاعبين على توفير مساحات كبيرة على اجهزتهم من خلال تشغيل الالعاب بشكل مباشر على الجهاز دون الحاجة لتحميلها.

المصدر اشار الى ان ميزة بث العاب PS5 يتم تطويرها داخل شركة سوني تحت اسم “كرونس” وقد تم اختبارها بشكل واسع خلال الاشهر الماضية. وستكون حصرية فقط للمشتركين في باقة بلايستيشن بلس بريميوم التي تتضمن خاصية بث الالعاب streaming.

ايضا اشار المصدر الى ان سوني تعتزم اطلاق نسخة بيتا من التحديث الجديد خلال الايام القليلة القادمة على ان تنتهي في 30 يناير الجاري. واشار ايضا الى ان المحظوظين الذين سيتمكنوا من تجربة تحديث PS5 رقم 7.00 لن يتمكنوا من الوصول الى خدمة ديسكور التي ستكون محجوبة عنهم خلال فترة البيتا.

يذكر ان بلايستيشن وعلى لسان رئيسها جيم ريان قد اعلنوا عن تعاون مشترك مع منصة ديسكور، يسمح لهم بدمج الاخير بشكل كامل مع نظام بلايستيشن 5 وبالتالي تمكين مستخدمي المنصة للتواصل ومشاركة الحديث خلال لعبة الالعاب بكل حرية وسلاسة وبجودة غير مسبوقة.

سوني اليوم اصدرت التحديث رقم 6.5 لجهاز PS5 والذي يعمل على تحسين النظام بينما يرسخ الطريق امام ربط وحدة التحكم الاحترافية القادمة DualSense Edge التي من المفترض ان تصدر يوم 26 يناير الجاري، ويمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث وميزات وحدة التحكم الجديدة في تقريرنا هذا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button