مصدر: لعبة Spider-Man الأونلاين هي مشروع مُلغى من الأصل!

تسبب التسريب ضخم لمطوري استوديو Insomniac في فوضى كبيرة على الانترنت، بالإضافة تسببه في ظهور العديد من التفاصيل حول لعبة Marvel’s Wolverine وتسريب اللعبة على الحاسوب، ولكن كان هناك تساؤلات واضحة حول مشروع لعبة Spider-Man الأونلاين الجماعية والذي ندرت التفاصيل عنه واليوم يبدو أننا لدينا إجابة واضحة.

الصحفي والمطلع  “جيسون شراير” هو واحد من أشهر المطلعين في صناعة الألعاب وفي مقال له عبر مجلة بلومبرج، تناول موضوع تسريب البيانات في استوديو Insomniac وأوضح بعض الشائعات، وقال أن هناك العديد من الوثائق المتداولة حاليا عفا عليها الزمن، ومشروع لعبة Spider-Man الأونلاين أو الجماعية تم إلغاء العمل عليه.

لم يذكر شراير أي مصدر لهذا الادعاء، ولكنه يقول ببساطة إن المعلومات تأتي من أشخاص يعملون في Insomniac Games. تم تسريب أيضا أسماء توسعات Spider-Man 2 ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات ادناه.

توسعات لعبة Spider-Man 2 المجانية خلال 2024

  • توسعة بعنوان Beetle Infestation وسيصدر في الربع الرابع من السنة المالية 2023/2024 (بين شهر يناير وحتى مارس).
  • التوسعة الثانية Extreme Carnage ستصدر بين أبريل حتى شهر يونيو.
  • التوسعة الثالثة هي Spider-Verse Anomaly وستصدر ​​في موسم العطلات لعام 2024.

وفقًا للتسريبات يخطط المطور لإصدار لعبة Marvel’s Venom في عام 2025 والتي ستؤدي بدورها إلى قصة Marvel’s Spider-Man 3 في عام 2028 بالإضافة إلى الكثير من العناوين المهمة التي سنشهدها حتى 2035.

مواضيع ذات صلة:

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button