سوني تخطط لنقل خدمة PS Plus إلى الهواتف وأجهزة التلفاز الذكية

التسريبات الأخيرة التي تعرض لها فريق Insomniac Games كشفت عن الكثير من الخطط القادمة مستقبلًا سواء الفريق نفسه أو حتى لشركة سوني، وقسم بلايستيشن وكذلك خدمة الاشتراك الخاصة بها PS Plus.

خدمة PS Plus من سوني تقدم للمشتركين العديد من العناوين المجانية كل شهر بفئاتها المختلفة. كما أنها تمنح أصحاب الفئة العليا القدرة على لعب الألعاب الكلاسيكية القديمة من الأجيال الماضية وكذلك فرصة تجربة عناوين جديدة لمدة ساعات معينة والمزيد. لكن هذا لن يكون كل شيء يتعلق بالخدمة وفقًا لتسريب ظهر من ضمن وثائق Insomniac Games التي انتشرت عبر الإنترنت.

وفقًا للوثائق، تعامل شركة سوني خدمة البلس على شكل مراحل، بحيث تشكل كل مرحلة في الخدمة إضافات ومميزات جديدة كليًا. عبر مجتمع Resetera ذكر أن سوني تخطط لتوسيع نطاق الخدمة لتصبح متاحة على أجهزة التلفاز الذكية والهواتف ومحركات البحث ضمن المرحلة الثالثة لتحسين الخدمة.

خدمة PS Plus ستصدر على أجهزة أخرى مستقبلًا

ستقوم سوني بإتاحة عناوين من الطرف الأول والثالث أيضًا ضمن الخدمة في حال عملت على أجهزة التلفاز الذكية والهواتف المحمولة ومحركات البحث. وقد تكون هذه المميزات متاحة فقط لفئة Premium من الإشتراك.

من ضمن المميزات الأخرى كذلك هي إتاحة القدرة على بث الألعاب في حال كان جهاز اللاعب ذكيًا سواء كان هاتف محمول أو تلفاز. وهناك ميزات أخرى مثل الإتحاد مع خدمات اشتراكية أخرى مثل Amazon و Fire TV و Sony Bravia و Android TV بحيث ستسمح هذه الخدمات على بث الألعاب من خلال البلس.

ليس هذا فقط، بل أيضًا ملاك الحاسب الشخصي تعتبرهم سوني “المحرك الأساسي للخدمة” بحيث ستعمل على إضافة المزيد من الحصريات للخدمة التي تخطط لنقلها للحاسب الشخصي.

أيضًا ذكرت الوثائق أن سوني ستبحث عن التعاون مع اشتراكات أخرى شهيرة لدعم البلس مثل:

  • خدمة روكستار GTA+.
  • خدمة لعبة فورتنايت Fortnite Crew.
  • غيرها المزيد من خدمات الألعاب الأخرى.

هدف سوني هو جعل خدمة البلس “خدمة اشتراكية عائلية” ضرورية التواجد في كل منزل. فهل يا ترى ستنجح خطة الشركة في تطبيق كل ما ذكر في التسريب أعلاه؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button