لعبة Final Fantasy 16 تبدأ حملاتها الإعلانية في متاجر اليابان

اللعبة تسير على طريقها الصحيح للإطلاق

طيلة العامين الماضيين، حافظت Square Enix على الحماس المتواجد حول لعبة Final Fantasy 16، وقد اكتسبت الأخبار والعروض الرسمية للعبة الكثير من الزخم خلال الأشهر القليلة الماضية فقط. 

من المفترض إطلاق لعبة الأر بي جي الأولى من نوعها في السلسلة وقت لاحق من هذا العام، ومع اقترابنا من إصدارها أخيرًا يبدو أن Square Enix جاهزة بشكل كامل لبدء تسويق اللعبة بشكل حقيقي.

كما شارك أحد مستخدمي تويتر  Genki_JPN، يبدو أن التسويق للعبة Final Fantasy 16 قد بدأ في اليابان بالفعل، حيث رصد الحساب المعني لافتات وإعلانات للعبة في المتاجر اليابانية، وهي تعرض الصور الفنية وبعض الصور الدعائية تجهيزًا لإصدارها في شهر يونيو.

خلال الشهر الماضي حصلت لعبة Final Fantasy 16 على تصنيف عمري من قبل ESRB، لذلك يبدو أن جميع العلامات تشير إلى أن اللعبة تسير على الطريق الصحيح لتاريخ إطلاقها المقصود. بالطبع يأمل محبون السلسلة أن الأشهر الستة من الآن وحتى الإصدار، سنشهد أيضًا إصدار الناشر Square Enix للكثير من التفاصيل الجديدة وعروض لأساليب اللعب، لذا ابق على استعداد.

سنشهد إطلاق لعبة “فاينال فانتاسي 16” في 22 يونيو لجهاز PS5. سيكون العنوان حصريًا للمنصة لمدة 6 أشهر على الأقل، على الرغم من أن منتج اللعبة Naoki Yoshida بدا مؤخرًا الحد من التقارير التي تشير إلى وجود إصدار للحاسب الشخصي قيد التطوير وقالها صريحة .. “فقط قم بشراء PS5”.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button