اشاعة: اطلاق لعبة Redfall سيكون في 2 مايو 2023

شائعة جديدة تؤكد صحة إدعاءات مايكروسوفت

سنحصل قريبًا على أخبار عن لعبة Redfall، مع تأكيد رسمي من المطوريين أن حصرية اكسبوكس الواعدة سوف تكون جزءًا من Developer_Direct في 25 يناير. قالت Microsoft سابقًا أنه من المتوقع إطلاق اللعبة في النصف الأول من عام 2023، وبينما من المتوقع الإعلان عن موعد الإطلاق المحدد في العرض في وقت لاحق من هذا الشهر، يبدو أن هذه التفاصيل قد ظهرت على الإنترنت قبل الأوان.

زعمت التسريبات الأخيرة أن Redfall تستهدف أوائل شهر مايو، ويبدو الآن أن المزيد من المسربين يؤكدون ذلك. يأتي هذا وفقًا لأحد المسربين على تويتر، وهو نفس المسرب الإسباني الذي قام سابقًا بتسريب بعض المعلومات عن مشاريع Kojima Productions.

أشار المسرب إلى تاريخ إطلاق Redfall المحدد وهو 2 مايو، والذي أكده أيضًا “براد سامز” أحد أبرز المطلعين على Xbox. حيث أكده “سامز” من خلال تغريدة لبعض الرموز التعبيرية على تويتر.

بالإضافة إلى Redfall، ستقدم Microsoft أيضًا أهم الأخبار عن Forza Motorsport ,Minecraft Legends في Developer_Direct، بينما يجري العمل أيضًا على عرض Starfield مستقل. الحدث ستكون مدته 45 دقيقة تقريبًا مما يشير أننا سنكون على موعد مع عرض مركز للغاية.

بالنسبة إلى Elder Scrolls Online، فسوف يكون لها عرض خاص تمامًا فور إنتهاء عرض Developer_Direct الناتج عن تعاون مايكروسوفت و بيثيسدا. توقعاتنا للحدث بشكل عام جيدة للغاية ونأمل الكشف عن مواعيد إصدار العناوين المرادة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button