جزء من قصة Halo Infinite تسرّب على الانترنت، انتبه من الحرق…

لعبة Halo Infinite قادمة لنا هذا العام والكثيرون يتطلعون لتجربتها نظراً لأهميتها في عالم اكسبوكس ولأنها واحدة من أضخم الحصريات التي ستتوفر على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان. مؤخراً توفرت البيتا التقنية بين أيادي اللاعبين وبالخطأ، ترك المطورون ملفات متعلقة بالقصة — يمكنكم معرفة ما حدث دون استكمال الخبر.

المطور جوسيف ستاتين الذي يعمل على لعبة التصويب أخبرنا على تويتر أنهم تركوا ملفات معدودة متعلقة بقصة Halo Infinite وبالطبع، تحتوي هذه الملفات على حرق للقصة والمهام والشخصيات وأكثر. كما تتوقعون أيضاً، عثر اللاعبون على هذه الملفات وتم مشاركة كل ما عثر عليه على موقع ريديت وعلى عدة مواقع أُخرى.

ستاتين تحدث على موضوع التسريبات وقال أنها “مؤلمة” لفريق التطوير لأنها تفسد تجربة القصة لجميع اللاعبين وطلب من اللاعبين عدم نشرهم أو التحدث عنهم في أيّ مكان. نحن عثرنا بالفعل على العديد من المصادر التي شاركت التسريبات ولكننا لن نشاركها معكم خوفاً من نشرها لأن لعبة Halo Infinite هي لعبة واعدة جداً وقصتها مهمة وننصح الجميع بتجربتها بأنفسهم.

بالحديث عن اللعبة، حملة طلب تعريبها من قبل اللاعبين عادت وبقوة على تويتر، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا. في حال كنتم من الأشخاص الذين حصلوا على دعوة لتجربة البيتا التقنية، أخبرونا، ما رأيكم باللعبة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button