لعبة Hogwarts Legacy ستدعم أوضاع الأداء والجودة على المنصات الحالية

الدقة المستهدفة لوضع الأداء مجهولة حتى الآن!

تم الكشف عن متطلبات الحاسب الشخصي للعبة Hogwarts Legacy، حيث أكدت Portkey Games معدلات الإطارات لوضع الجودة ووضع الأداء على منصة Xbox Series X / S ومنصة PS5. هيا نتفقد بعض الأرقام الخاصة بالمنصتين على الورق.

بالنسبة إلى وضع الدقة والذي يقدم التفاصيل المرئية للعبة، سوف يقدم الوضع 30 إطار في الثانية مع دقة 4K بينما يقدم وضع الأداء معدل 60 إطارًا في الثانية مع دقة أقل والتي ستكون الأقرب إلى دقة 1440p حسب توقعي الشخصي. من الممكن أن تزيد أو تقل الدقة قليلًا لأننا حتى الآن لا نعلم الدقة المستهدفة من هذا الوضع بالضبط.

بالنسبة للاعبين الذين لديهم أجهزة تلفاز أو شاشات مدعومة، فإن معدل الإطارات المتغير هو أيضًا خيار في منصات الجيل الحالي. من المفترض أن نترقب المزيد من التفاصيل والاختبارات التي تقيس الأداء العام خلال الأيام أو الأسابيع المقبلة.

إحدى أبرز المفاجآت الموجودة في “هوجورتس ليجيسي” هي أن الممثل البريطاني “سيمون بيج” سيهدي صوته لشخصية “فينياس نيجيلوس بلاك”، وهو مدير مدرسة Hogwarts في الوقت الذي تدور فيه أحداث اللعبة، وكان وصفه هو أنه الأقل شهرة في تاريخ Hogwarts تقريبًا، يقول “سيمون بيج” أنه قد تولى الوظيفة في الغالب بسبب مكانته وسط الطلاب.

سيتم إطلاق Hogwarts Legacy في العاشر من فبراير لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و PC. تصل إصدارات Xbox One و PS4 إلى أجهزة اللاعبين في 4 أبريل، بينما يتم إطلاق إصدار Nintendo Switch في 25 يوليو.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button