الكشف عن نسخة Dying Light 2 Reloaded المحسنة.. إليكم تفاصيلها

كشف فريق Techland عن نسخة Dying Light 2 Reloaded الجديدة كليًا، ستقوم هذه النسخة بتعريف اللاعبين على جميع ما صدر للعبة منذ قرابة عام كامل بالإضافة إلى مفاجأة أخرى ستعجب العشاق الأصليين للجزء الأول الذي صدر في 2015.

نسخة Dying Light 2 Reloaded ستحتوي على اللعبة الأصلية وجميع الإضافات التي صدرت للعبة بعد الإطلاق بما فيها توسعة Bloody Tiers بالإضافة إلى محتوى جديد  للاعبين الفرديين واللاعبين الجماعيين في أطوار اللعب الفردي والجماعي، وأخيرً محتوى مخصث لمحبي الجزء الاول سيتواجد في النسخة كذلك.

فريق Techland أعلن ان النسخة الجديدة ستصدر بالتزامن مع تحديث Firearms المنتظر والذي سيجلب معه الأسلحة للعبة لأول مرة كما ذكر Insider Gaming، مما سيجعلها أكثر متعة من ذي قبل.

اللعبة صدرت في عام 2022 وكان الفريق قد خطط لدعمها لمدة 5 سنوات، عندما تم إطلاق اللعبة حظيت باستقبال مختلط من اللاعبين، فبعضهم يقول أنها ليست بجودة الجزء الأول الذي صدر قبل 9 أعوام، ولكن الجزء الثاني هو بمثابة “نهاية العالم” لكن في المستقبل البعيد، لذلك لم يعجب بعض اللاعبين.

سيتم إطلاق النسخة المحسنة من اللعبة Reloaded في تاريخ 22 فبراير الجاري، سيتم إطلاق النسخة بشكل رقمي فقط، هذا ليس كل شيء فهناك توسعة رئيسية رابعة قادمة ضمن خطة الدعم وعدة أطوار لعب جديدة وكذلك وضع صعوبة جديد يدعى Nightmare، هذه العناصر لا يعرف متى سيتم إطلاقها بعد.

ما هو رأيكم باللعبة بعد قرابة عامين على إطلاقها؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button