استعراض مطول من Ubisoft للعبة Skull and Bones المثيرة للجدل

تعرضت لعبة القراصنة المنتظرة Skull and Bones للتأجيل للمرة السادسة على التوالي، وهو ما أحزن العديد من منتظري هذا العنوان الطموح.

المطور الفرنسي Ubisoft برر هذا التأجيل خلال بيان للمستثمرين في التقرير الربع السنوي، بأنه يعمل على تعديل الخطط المستقبلية لعناوين الشركة. لذلك كان عليها اتخاذ عدة قرارات صعبة من أجل مواصلة عملها في التطوير، وإصدار ألعاب بجودة عالية وناجحة على حد تعبيرها. بالإضافة الى إلغاء ثلاثة مشاريع كانت قيد التطوير.

رغم ذلك، وعد المطور باستعراض Skull and Bones في فيديو وثائقي جديد مدته أكثر من 30 دقيقة، يستعرض من خلاله أسلوب اللعب الجديد الممزوج بالسرد القصصي والعديد منم التفاصيل الأخرى كما ستشاهدون.

عندما تم الإعلان عن Skull & Bones لأول مرة، تم وصفها بأنها لعبة يمكن للاعبين فيها معاً استكشاف المحيط الهندي مع الأصدقاء أو بأنفسهم في حملة لاعب واحد، ولكن تم التأكيد فيما بعد أن اللعبة ستصدر بطور تعدد اللاعبين أولاً. مستوحاة أيضًا من لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag، وستحتوي على عالم ديناميكي سيتغير مع مرور الوقت بناء على تصرفات اللاعبين، وستركز بدرجة أقل على المنافسة وأكثر على التعاون بين اللاعبين.

في وقت سابق، أشارت العديد من المصادر الى أن عملية تطوير لعبة Skull and Bones لا تسري بشكل جيد، حيث وصل الأمر الى أن أحد المصادر أكد أنه تم إعادة تطوير اللعبة بشكل كامل من جديد، وربما كان هذا الأمر هو أحد أسباب تأجيل اللعبة السادس على التوالي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button