الاخبار

مصدر: لعبة يوبيسوفت المرتقبة Skull & Bones سيعاد تطويرها من جديد..

يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل الحصول على لعبة القراصنة المرتقبة من يوبيسوفت Skull & Bones, هل تتذكرون هذه اللعبة التي تم الكشف عنها لاول مرة خلال معرض E3 2018 اي قبل اكثر من عامين من الان؟!

لعبة Skull & Bones حسب ما حصلنا عليه من معلومات سوف تخوض عملية اعادة تصميم وتطوير من جديد ولا نعلم ما السبب في ذلك حيث تشير الشائعات الأخيرة أيضا إلى أن النسخة “المعاد تطويرها” من لعبة Skull & Bones ستحتوي على عالم ديناميكي سيتغير مع مرور الوقت بناء على تصرفات اللاعبين وقد تم استخدام هذا النموذج من الديناميكية وتغيرات البيئة مع لعبة Fortnite وكان له دور كبير في انجاح اللعبة حيث تطورت خريطة اللعبة بشكل ملحوظ على مدار السنوات القليلة الماضية وربما تسعى يوبيسوفت لتطبيق نفس الفكرة مع لعبة Skull & Bones.

ستركز اللعبة أيضا بدرجة أقل على المنافسة وأكثر على التعاون بين اللاعبين وهناك بالتأكيد الكثير من الطرق المثيرة للاهتمام التي يمكن من خلالها تنفيذ ذلك في لعبة تركز على القراصنة ولكن مازلنا ننتظر لنعرف ما الذي ستقدمة لنا يوبيسوفت في لعبتها الجديدة بعد كل هذا التأجيل.

لعبة Skull & Bones مستوحاة من لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag التي قدمت لاول مرة المعارك البحرية باسلوب القراصنة ويبدوا ان المطورين في حينها كانوا يمتلكون الكثير من الافكار الجديدة التي لا يمكن تطبيقها في لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag لذلك قرروا عمل لعبة منفصلة يمكنها تقديم تجربة جديدة مستوحاة من عالم القراصنة باسلوب ممتع.

حتى الان لا يوجد اعلان رسمي يشير الى ان اللعبة بالفعل مازالت تحت التطوير وان تأجيلها يعود الى سبب ان اللعبة ستخوض اعادة تطوير بتصور جديد ولكن غيابها عن حدث يوبيسوفت الاخير يوحي باننا سننتظر المزيد من الوقت لنرى اللعبة بالفعل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock