مجتمع اللاعبين يطالب بتوفر معلومات عن الأزياء في Spider Man 2..

العام الحالي سنشهد إطلاق لعبة Spider Man 2 في الخريف القادم، أو كما أكد أستديو التطوير الخاص باللعبة. لكننا نعلم أن مغامرة الرجل العنكبوت التالية ستقدم الكثير منها إمكانية اللعب بشخصيتين أو أكثر وربما تواجد طور اللعب التعاوني والمزيد.

على خطى لعبة Guardians of The Galaxy، طال مجتمع اللاعبين فريق Insomniac Games أن يقوم بتوفير المعلومات عن الأزياء في لعبة Spider Man 2 القادمة. اللعبة الأولى لم تكن من تطوير الفريق المذكور، لكنها كانت توفر المعلومات عن أزياء الشخصيات التي يعثر عليها اللاعبون، وكانت جميعها مستوحاة من القصص المصورة وسلسلة الأفلام.

عبر مجتمع Reddit، أرفق أحد اللاعبين صورة من أزياء لعبة حراس المجرة. وكتب عليها قائلًا أنه يتمنى أن يقوم فريق Insomniac Games بفعل الأمر ذاته مع لعبته القادمة. حيث عندما يقوم اللاعب باختيار الأزياء، ستجد معلومة عن كل زي ومصممه ومن أين أخذ أو تم اقتباسه.

Spider-Man 2

لعبة سبايدرمان 2 من المتوقع لها أن تقدم محتويات ضخمة للغاية وقصة أعمق من الجزئين السابقين. هناك أسباب عدة لجعلها تفعل ذلك، أولًا أنها ستقدم مايلز وبيتر معاً هذه المرة. ثانيًا، وجود Venom وبعض التلميحات عن عودة قادة اعداء من الأجزاء السابقة من المحتمل رؤيتهم في الجزء القادم والمزيد.

إذا أردتم رؤية توقعاتنا الخاصة بالأعداء المحتمل مواجهتهم في الجزء القادم يمكنكم قراءة هذا التقرير. نذكر أن اللعبة ستصدر حصريًا فقط لجهاز بلايستيشن 5 ولن يتم إطلاقها على الجيل الماضي من أجهزة سوني.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button