لعبة Fortnite ستحظى قريبا بطور تصنيفي يميز بين اللاعب المبتدئ و المحترف..

لعبة Fortnite تستمر في التألق و السيطرة على عالم العاب الباتل رويال و الفضل في ذلك يعود للاعبين و لفريق التطوير Epic Games الذي يستمر في دعم اللعبة بأفكار جديدة كليا تذهل اللاعبين باستمرار و تجعلهم دائمي اللعب عليها.

قبل فترة ليست بالكبيرة خرج تسريب يقول بأن الفريق ينوي إدخال طور تصنيفي يقوم بالتمييز بين اللاعب المبتدئ اي جديد نوعا ما على اللعبة و اللاعب المحترف, لعلكم تتسائلون كيف سيتم ذلك, ببساطة شديدة عند قيام اللعبة بما يسمى Matchmaking اي البحث عن لاعبين للدخول إلى الخريطة و اللعب ستقوم تلقائيا بفصل اللاعبين, حيث ستضع اللاعبين المحترفين في خريطة واحدة لقتال بعضهم البعض و أيضا الأمر نفسه للاعبين المبتدئين.

لكن هذا التسريب لم يؤكد بعد, الحبكة في الخبر بأكمله هو أن هناك.مستخدما على موقع Reddit يزعم بأن الشركة قد أرسلت له رسالة بريد إلكتروني تأخذ فيها رأيه بشأن ما شرحناه لكم ليتبين بعد ذلك ان الامر صحيح و ان الشركة بالفعل قامت بإرسال رسائل بريد إلكتروني للعديد من اللاعبين كإستبيان حول هذا الطور كما تشاهدون من هنا.

السؤال الموجه لكم الان, هل تؤيدون فكرة هذا الطور بفضل اللاعبين عن بعضهم البعض و وضع كل لاعب مع فئته المعينة في خريطة معينه و بالتالي يحدث ما يسمى بالعدل ام انكم تحبذون و تؤيدون بقاء اللعبة كما هي في وضعها الحالي..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock